أخبار عاجلة
سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع في نيسان! -
مخالفات بالمئات أسبوعياً في الأسواق! -
“الحزب” ينعى عنصرين له -

تويتر تنسخ فيديوهات ردود الفعل من تيك توك

تويتر تنسخ فيديوهات ردود الفعل من تيك توك
تويتر تنسخ فيديوهات ردود الفعل من تيك توك

https://twitter.com/TwitterSupport/status/1479185495267721218 منصة تويتر أنها تختبر ميزة تسمى اقتباس تغريدة مع رد فعل، حيث يمكنك تضمين نسخة من تغريدة في صورة أو مقطع فيديو بدلاً من مجرد الرد عليها بنص.

وتقول المنصة إن الميزة قيد الاختبار حاليًا عبر iOS. وفي حال كان لديك حق الوصول إلى الميزة، فإنه قائمة إعادة التغريد تحتوي على زر اقتباس تغريدة مع رد فعل.

ويؤدي النقر فوقه إلى نقلك إلى شاشة حيث يمكنك التقاط صورة أو مقطع فيديو لوضعها فوق التغريدة، أو اختيار واحدة من قائمة الكاميرا.

وقامت واحدة من كبار مدراء المنتج في تويتر https://twitter.com/samhaves/status/1479189730948378630 اقتباس تغريدة مع رد فعل للإعلان. ويتيح ذلك رؤية كيفية ظهور ردود الفعل للمستخدمين.

وتتشابه الميزة لردود الفيديو عبر تيك توك، التي نسختها إنستاجرام مؤخرًا لصالح ميزة Reels.

وأضافت تويتر نفسها أيضًا طرقًا جديدة لمشاركة التغريدات. وقدمت في شهر ديسمبر 2020 إمكانية تضمين تغريدة في رسالة أو قصة عبر سناب شات.

وأعرب بعض مستخدمي المنصة عن القلق من أن ردود الفعل هذه قد تكون وسيلة سهلة للمضايقات.

وفي حين أنه من السهل نسبيًا على المنصة الإشراف على التغريدات المقتبسة العادية. ولكن من الصعب إجراء فحص لمحتويات صورة أو مقطع فيديو برمجيًا.

تويتر تتيح لك التفاعل مع تغريدة مقتبسة بصورة أو فيديو

تتضمن بعض ميزات المنصة الأخرى وسائل التخفيف مثل القدرة على إلغاء الاشتراك في وضع علامات على الصور، أو تحديد من يمكنه الرد على تغريداتك.

ومع ذلك، قالت المتحدثة باسم المنصة فيفيانا ويوال: لن تكون قادرًا حاليًا على إيقاف تشغيل من يمكنه ومن لا يمكنه استخدام الميزة في تغريداتك، لأنها ترث السلوك القياسي لتغريدة الاقتباس.

وعند السؤال عما إذا كان هناك قلق من إمكانية استخدام الميزة للمضايقات، أجابت: تعد سلامة الأشخاص عبر المنصة من أولوياتنا. بينما لا نتوقع استخدام هذا بطريقة ضارة، فإننا نراقب عن كثب استخدام المنتج. ونتأكد من الفصل في أي إساءة وفقًا لقواعدنا.

وأعلنت الشركة أيضًا أنها تختبر تصميمًا جديدًا يتيح لك البدء بكتابة تغريدة من المخطط الزمني الرئيسي، بدلاً من الضغط على زر ينقلك إلى شاشة الإنشاء.

تحميل بيانات حساب تويتر الخاص بك

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى