أخبار عاجلة
كارثة زراعيّة.. “أنقِذوا موسم البطاطا” -
“الحزب” يستهدف ثكنة زبدين -
“الحزب” يستهدف آليات إسرائيلية -

تحديد موعد انطلاق الدوري الألماني.. والعطلة الشتوية 11 يوماً فقط!

تحديد موعد انطلاق الدوري الألماني.. والعطلة الشتوية 11 يوماً فقط!
تحديد موعد انطلاق الدوري الألماني.. والعطلة الشتوية 11 يوماً فقط!

حدّدت رابطة الدوري الألماني، أمس الجمعة، موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد، ومدّة العطلة الشتوية للبطولة التي ستكون أقصر بكثير من المعتاد.

وبحسب ما أعلنت الرابطة، فإنّ الموسم الجديد للدوري الألماني، سينطلق في 18 أيلول المقبل، في حين تستمر العطلة الشتوية للبطولة 11 يوماً فقط، في إطار سعي القائمين على البطولة لتنظيم الأوضاع على خلفية تفشي "كورونا".

وقالت رابطة الدوري الألماني، إنّ "بايرن ميونيخ" سيواجه "شالكه" في مباراة افتتاح الموسم، لكن إذا تأهل الفريق "البافاري" لنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته في 23 آب الحالي، فإنه سيمنح بضعة أيام إضافية للراحة والاستعداد.

وستقام مباراة كأس السوبر الألمانية بين "بايرن ميونيخ"، صاحب الثنائية المحلية، و"بوروسيا دورتموند" وصيف بطل الدوري، في 30 أيلول المقبل.

وستكون العطلة الشتوية للبطولة أقصر من المعتاد (6 أسابيع)، إذ ستبدأ في 21 أيلول، وتنتهي في الثاني من كانون الثاني، لتتناسب مع التزامات المنتخب الوطني الألماني، وبرنامج بطولتي الأندية الأوروبية دوري الأبطال والدوري الأوروبي.


وتوقفت مباريات الدوري الألماني لمدة شهرين في الموسم المنقضي، بسبب جائحة فيروس "كورونا"، قبل استئنافها خلف أبواب موصدة في أيار، وانتهاء الموسم في حزيران.

وتعمل رابطة الدوري الألماني حالياً، للتوصل إلى ترتيبات تسمح بحضور عدد محدود من الجمهور عند انطلاق الموسم الجديد، علماً أن الحكومة الألمانية، منعت الحضور الجماهيري في جميع الأحداث الكبرى حتى 31 تشرين الأوّل المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب