دموع لاعب برشلونة تشعل مواقع التواصل

دموع لاعب برشلونة تشعل مواقع التواصل
دموع لاعب برشلونة تشعل مواقع التواصل
شهدت المباراة التي جمعت ناديي برشلونة وضيفه ليونيسا، ضمن منافسات إياب دور 32 في كأس الملك على ملعب "كامب نو"، والتي انتهت بفوز البارسا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، إصابة نجمه البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.

وبينما كانت السعادة تعلو وجوه لاعبي برشلونة وجهازه الفني، بالإضافة إلى الجماهير الحاضرة في مدرجات "كامب نو"، سقط البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا فوق أرض الملعب متأثراً بإصابة لحقت به، ما اضطر الجهاز الطبي للبلاوغرانا إلى التدخل سريعاً لإجراء الإسعافات الأولية.

وظهر البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا متأثراً بالإصابة، لكن الجهاز الطبي أمر بإخراجه من الملعب، ما جعل دموع مدافع برشلونة تنزل على خده حسرة، على ضياع الليلة السعيدة التي كان أحد نجومها، بعدما أحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (44)من عمر الشوط ما أفسد الفرحة، والسعادة التي كانت تعلو وجوه زملائه والمناصرين الحاضرين في المدرجات.

وبسبب الإصابة التي لحقت بالبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، لعب زملاؤه بعشرة لاعبين في آخر دقيقتين من عمر اللقاء، بينما سارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للاطمئنان على صحة مدافع برشلونة، وتمنى بعضهم أن لا تكون الإصابة خطرة، في حين أعرب البقية عن استيائهم مما حدث لأحد نجوم اللقاء، وأعربوا عن امتعاضهم، الّذي يواجهه لاعبو البلاوغرانا بسبب لعنة الإصابات التي تلاحقهم في الموسم الحالي.

وتمكن برشلونة من الفوز على ضيفه ليونيسا ذهاباً وإياباً بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ليتمكن أبناء المدرب إرنستو فالفيردي، من التأهل إلى دور (16) في مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب