أخبار عاجلة

أغرب أصوات الكرة الذهبية: بنزيما الأفضل في العالم!

أغرب أصوات الكرة الذهبية: بنزيما الأفضل في العالم!
أغرب أصوات الكرة الذهبية: بنزيما الأفضل في العالم!
تشهد عملية التصويت على الجوائز الفردية في كرة القدم أحياناً بعض الأصوات الغريبة على عكس التوقعات، وهو ما حدث في تصويت الصحافيين لاختيار الفائز بالكرة الذهبية، إذ اختار البعض كريم بنزيما كأفضل لاعب في العالم.

واختار الصحافي الخاص في جمهورية أفريقيا الوسطى بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على رأس القائمة، رغم استبعاده من منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم، كما اختار نفس الصحافي ماريو ماندزوكيتش مهاجم كرواتيا ويوفنتوس في الترتيب الخامس.


وأعطى صحافي الأرجنتين صوته للأيقونة ليونيل ميسي في المركز "الثالث" بشكل عجيب، مع استبعاد كريستيانو رونالدو من الخمسة الأوائل، بينما اختير رفائيل فاران مدافع فرنسا وريال مدريد في المركز "الأول" في تصويت دول عدة مثل لوكسمبورغ والهند وسورينام.

واختير الحارس البلجيكي تيبو كورتوا كأفضل لاعب في العالم في تصويت صحافي قرغيزستان، بينما كان لويس سواريز مهاجم برشلونة وأورغواي "الأفضل" عالمياً من وجهة نظر صحافي بوليفيا.

وجاء دييغو غودين مدافع أوروغواي وأتلتيكو مدريد في المركز "الخامس" باختيارات صحافي نيبال، بينما احتل البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول المركز "الثاني" في قائمة صحافي سريلانكا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "كلاسيكو" برشلونة وريال مدريد.. الذهاب في كامب نو

معلومات الكاتب