أخبار عاجلة
واكيم: جبران الكذوب تلميذ عمّه النجيب -
القطاع العام غير قادر على شراء المازوت -
ما هي الغدة الدرقية؟.. وهل يمكن أن تصاب بالسرطان؟ -

ميسي خارج المنافسة! من سينال جائزة الكرة الذهبية؟

ميسي خارج المنافسة! من سينال جائزة الكرة الذهبية؟
ميسي خارج المنافسة! من سينال جائزة الكرة الذهبية؟
اقترب موعد الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، حيثُ سيُعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الاسم يوم الثالث من شهر كانون الأول، ويبدو أن المنافسة أمست محصورة بخمسة أسماء فقط حققت نجاحاً كبيراً في الموسم الماضي وخصوصاً بطولة كأس العالم 2018.

وفي هذا الإطار يبدو أن الأسماء الأقرب للتتوج بهذه الجائزة هي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الكرواتي لوكا مودريتش، الفرنسيون كيليان مبابي وأنطوان غريزمان ورافاييل فاران، ومعظم هؤلاء اللاعبين يلعبون في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.


بدايةً من أفضل المرشحين دائماً لجائزة الكرة الذهبية وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حقق في عام 2018 لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً مع فريقه السابق ريال مدريد، في قت ودع بطولة كأس العالم مع المنتخب البرتغالي من دور الـ16.

أما ثاني أبرز المرشحين فهو الكراوتي لوكا مودريتش الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع النادي "الملكي"، بالإضافة لمساهمته الكبيرة بالوصول إلى نهائي مونديال روسيا والخسارة أمام المنتخب الفرنسي (4 – 2)، كما أن مودريتش سبق له أن حصد جائزة "ذا بيست" الخاصة بفيفا لأفضل لاعب في العالم.

وبعد رونالدو ومودريتش هناك صُناع الإنجاز الفرنسي في المونديال مثل المهاجمين كيليان مبابي وأنطوان غريزمان والمدافع رافاييل فاران، وهؤلاء الثلاثة سيُزاحمان كلاً من رونالدو ومودريتش على الجائزة في الحفل السنوي للكرة الذهبية، فمن سيخطف الجائزة في الثالث من شهر كانون الأول المقبل؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توتنهام يضم الظهير البرازيلي إيمرسون من برشلونة

معلومات الكاتب