هدف 'مارادوني' في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي! (فيديو)

هدف 'مارادوني' في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي! (فيديو)
هدف 'مارادوني' في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي! (فيديو)
تمكن قلب دفاع فريق أستون فيلا الإنكليزي آلان هاتون من تسجيل هدف على طريقة الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، خلال مواجهة فريقه لبرمنغهام سيتي، في الجولة الثامنة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

ونجح اللاعب الإسكتلندي في التوغل بدفاعات الفريق الضيف، عبر هجمة بدأها من منتصف الملعب، ليتجاوز بعدها العديد من لاعبي الفريق المنافس بمهارة عالية، قبل أن ينجح في تسديد كرة يسارية، استقرت في الزاوية البعيدة لحارس برمنغهام.

ونجح اللاعب من خلال هذا الهدف في حسم فوز فريقه بالمواجهة، بعدما سجل الهدف الرابع عند الدقيقة 76 حين كانت النتيجة تشير لتقدمهم بـ3/2، حيث سجل جوناثان كودجيا وجاك غراليش المعار من صفوف تشلسي تامي أبراهام أهداف الفريق الفائز، فيما تكفل لوكاس جوتكيفيشز وكريستيان بيدروسن بإحراز ثنائية الزوار.

وأعاد الهدف الذي سجله آلان هاتون إلى الأذهان، الهدف التاريخي الذي سجله النجم السابق الأرجنتيني مارادونا في شباك المنتخب الإنكليزي في كأس العالم 1986، التي توج فيها التانغو.

ورفع فريق أستون فيلا بعد هذا الفوز رصيده لسبع وعشرين نقطة، وضعته في المركز الثامن في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، فيما تراجع برمنغهام سيتي للمركز الثاني عشر، برصيد أربع وعشرين نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توتنهام يضم الظهير البرازيلي إيمرسون من برشلونة

معلومات الكاتب