اصابات واعتداءات تُؤجل نهائي كأس ليبرتادوريس! (فيديو)

اصابات واعتداءات تُؤجل نهائي كأس ليبرتادوريس! (فيديو)
اصابات واعتداءات تُؤجل نهائي كأس ليبرتادوريس! (فيديو)
أعلن اتحاد كرة القدم أميركا الجنوبية كونمبيول تأجيل لقاء نهائي الإياب كوبا ليبرتادوريس 2018، بين ريفر بليت وبوكا جونيورز للمرة الثالثة في اليوم ذاته، ليتأجل بذلك اللقاء الناري المنتظر إلى العاشرة من مساء اليوم الأحد.

ويعدّ هذا التأجيل الثالث لمباراة الإياب من نهائي كوبا ليبرتادوريس 2018، بعد أن تأجلت لساعة ثم لمدة ساعة ونصف، بسبب اعتداء جماهير ريفر بليت على حافلة بوكا جونيورز للمرة الثانية في أقل من ساعتين. وقامت قوات الشرطة بتفريق المشجعين بالقنابل المسيلة للدموع، مع وجود بعض الإصابات من لاعبي بوكا جونيورز.

وأعلن اتحاد كرة القدم بأميركا الجنوبية "كونبيمول"، عن تأجيل موعد اللقاء لساعة واحدة في البداية، من أجل أن يبدأ لاعبي بوكا جونيورز الاستعداد، بعدما تعرض بعض لاعبيه للإصابة أبرزهم القائد، بابلو بيريز، الذي أصيب في عينه.

وكان من المفترض أن يبدأ اللقاء مساء السبت عند الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ليصبح في الثانية عشر من منتصف الليل، قبل أن يتم تغييره للموعد الجديد مساء اليوم الأحد، حيث يتم حسم تأهل الفريق الفائز إلى كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات كانون الأوّل المقبل.

ورفض الطاقم الفني لبوكا جونيورز تسليم قائمة التشكيل الأساسي من أجل خوض المباراة، قبل نصف ساعة من عمر اللقاء، قبل أن يؤكّد اليخاندرو دومينغيزـ رئيس اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم، الصحفيين أنّه "لا يستطيع أحد اللعب في هذه الظروف".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توتنهام يضم الظهير البرازيلي إيمرسون من برشلونة

معلومات الكاتب