أخبار عاجلة
واكيم: جبران الكذوب تلميذ عمّه النجيب -
القطاع العام غير قادر على شراء المازوت -
ما هي الغدة الدرقية؟.. وهل يمكن أن تصاب بالسرطان؟ -

العلامات الحمراء تعود إلى وجوه اللاعبين في ايطاليا... ما هو السبب؟

العلامات الحمراء تعود إلى وجوه اللاعبين في ايطاليا... ما هو السبب؟
العلامات الحمراء تعود إلى وجوه اللاعبين في ايطاليا... ما هو السبب؟
ستشهد الجولة الثالثة عشرة في الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم السبت المقبل، عودة العلامات الحمراء على وجوه لاعبي الأندية المشاركة في الكالتشيو، بالإضافة إلى حكام المباريات في الذكرى السنوية لليوم الدولي لمكافحة العنف ضد المرأة.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر "صورة" تظهر إطلاقهم حملة، بالتعاون مع مؤسسة إيطالية مختصة في الدفاع عن حقوق المرأة في العالم منذ 20 عاماً، تحت شعار "بطاقة حمراء للعنف".


وسيدخل لاعبو الأندية المشاركة في الدوري الإيطالي لكرة القدم الملاعب، مع علامة حمراء على وجوههم برفقة فتيات صغيرات يرتدين قمصاناً تحمل شعار الحملة "بطاقة حمراء للعنف"، حتى يشجعن ضحايا العنف على طرد الخوف الذي يعيشونه كل يوم، بالإضافة إلى التسجيلات المصورة الخاصة بالحملة، والتي ستعرض في الشاشات العملاقة الموجودة في الملاعب.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن ماركو تشيسارا رئيس منظمة "وورلد أونلو" قوله: "إن الحملة التي ستنطلق، بالتعاون مع رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ستساعدنا على جعل أصواتنا أقوى ضد العنف بحق المرأة، لأن الوعي والوقاية هما الوسيلة الرئيسية لمكافحة هذه الظاهرة".

وكان الدوري الإيطالي، قد دعم حملة لمناهضة العنف ضد المرأة في الموسم الماضي، عندما ظهر لاعبو الأندية المشاركة في الكالتشيو مع حكام المباريات، بعلامات حمراء على وجوههم، ضمن منافسات الأسبوع 34، من المسابقة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشابة رادوكانو تحرز بطولة أميركا المفتوحة للسيدات
التالى توتنهام يضم الظهير البرازيلي إيمرسون من برشلونة

معلومات الكاتب