أخبار عاجلة
كانافارو يترك غوانزو بالتراضي -

لاعبٌ إيطالي يتحدى زيدان بمراوغته الشهيرة! (فيديو)

لاعبٌ إيطالي يتحدى زيدان بمراوغته الشهيرة! (فيديو)
لاعبٌ إيطالي يتحدى زيدان بمراوغته الشهيرة! (فيديو)
اشتهر زين الدين زيدان أسطورة المنتخب الفرنسي وريال مدريد الإسباني السابق بمهاراته الفنية الكبيرة، ولمحاته السحرية التي كان يقدمها أثناء خوضه المباريات، ما جعل وسائل الإعلام وجماهير الساحرة المستديرة ومحبيه، يتناقلون ما كان يقدمه فوق المستطيل الأخضر حتى الآن، عبر القنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية.

ونشرت مجلة "مونديال" عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تسجيلاً مصوراً، يظهر فيه زين الدين خلال مباراة ودّية بين منتخبي فرنسا والدنمارك عام 2001، يقوم بحركته التي يراوغ فيها منافسيه ببراعة، لتصبح علامة مسجلة باسمه.

وعلقت المجلة على تسجيلها المصور بقولها: "زيزو الأفضل في أي وقت، بهذه الحركة العظيمة"، لتوجه سؤالاً لقرّائها: ما هي أفضل حركة مهارية في العالم؟ لتتهاطل عليها العديد من تعليقات رواد مواقع التواصل، لكن نادي بولونيا الإيطالي كان له رأي آخر.

وردّ الحساب الرسمي لنادي بولونيا الإيطالي على تغريدة المجلة، بوضعه تسجيلاً مصوراً لمهاجمه السابق فيديريكو دي فرانشيسكو، وهو يقوم بحركة زيدان الشهيرة أثناء المباراة ضد روما، لكنه طوّر بها كثيراً، بعدما استدار ومر عبر منافسه من خلال تمرير الكرة بين قدمي كيفين سترومان، ليعتبر الفريق الإيطالي أن حركة اللاعب السابق، أفضل من أسطورة المنتخب الفرنسي.

يذكر أن فيديريكو دي فرانشيسكو صاحب 24 عاماً، قد انتقل من صفوف نادي بولونيا إلى ساسولو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بينما لا يزال أسطورة المنتخب الفرنسي ومدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان، يستمتع بفترة راحته، بعد استقالته من إدارة الجهاز الفني للملكي، إثر تتويجه للمرة الثالثة على التوالي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توتنهام يضم الظهير البرازيلي إيمرسون من برشلونة

معلومات الكاتب