نجم كرة قدم يتحوّل إلى 'دي جي'!

نجم كرة قدم يتحوّل إلى 'دي جي'!
نجم كرة قدم يتحوّل إلى 'دي جي'!
يشتهر بعض نجوم لعبة كرة القدم عندما يصلون إلى نهاية مسيرتهم الاحترافية بحبهم لبعض المهن التي لا تتصل بعالم الرياضية نهائيًا، لذلك ترى بعضهم يتجه إلى عالم المال والأعمال، ومنهم من يتابع دراسته الجامعية أو يُكمل تقديم رسالة الماجستير والدكتوراه، والبقية يختارون ما يستهويهم، لكن الأسطورة الإيطالي كريستيان فييري اختار الذّهاب إلى عالم الموسيقى.

ولم يتوقف أسطورة المنتخب الإيطالي وهدافها عن العمل، بعدما أعلن اعتزاله وإنهاء مسيرته الكروية عام 2009 حين كان يلعب في صفوف فريق أتالانتا، بل دخل عالم الموسيقى حتى يُتقن مهنة جديدة في حياته، ليصبح مسنقا وعازفا لـ "دي جي" شهير بين أقرانه في العالم، مستغلاً حب الناس له كونه نجماً كبيراً في عالم المستديرة الساحرة.

وعُرف عن فييري هداف المنتخب الإيطالي السابق ومهاجم أندية يوفنتوس، إنتر ميلان، أتلتيكو مدريد وموناكو، حُبه الكبير للموسيقى في نهاية مسيرته الكروية، ليلجأ بعد الاعتزال إليها وليتعلمها كي يكون مُحترفاً في عزف الـ"دي جي".

وفاجأ أسطورة المنتخب الإيطالي السابق رواد أحد المقاهي الليلية ويُدعى "غراي" بالقرب من فروزيوني، التي لا تبعد كثيراً عن العاصمة روما، عندما بدأ العزف الموسيقي بأسلوبه الجديد ليحوز على إعجاب الحاضرين، الذين تسابقوا إلى التقاط الصور والتسجيلات المصورة، ونشرها عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب