أخبار عاجلة

'النّحس' يلاحق راكيتيتش.. بعد الإيقاف إصابة وغياب!

'النّحس' يلاحق راكيتيتش.. بعد الإيقاف إصابة وغياب!
'النّحس' يلاحق راكيتيتش.. بعد الإيقاف إصابة وغياب!
أعلن نادي "برشلونة" الإسباني، أمس السبت، عن إصابة لاعب وسطه الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، في عضلات الفخذ الخلفية خلال مشاركته مع منتخب بلاده، وأن عودته إلى الملاعب ستعتمد على شفائه، ليزيد "النّحس" الذي يرافقه بعد الإيقاف إثر طرده في مباراة ناديه مع "ريال بيتيس" في الدوري الإسباني.

وأصيب راكيتيتش خلال المباراة التي فازت فيها كرواتيا 3-2 على إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، الخميس الماضي، وتأكّد غيابه عن المواجهة الحاسمة أمام إنكلترا، الأحد، ليعود اللاعب إلى برشلونة للخضوع لفحوصات.


وقال الجهاز الطبي لـ"برشلونة" إنه لا يستطيع تحديد فترة غياب اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، لكنّ صحيفة "موندو ديبورتيفو" قد قالت إنّه من المتوقّع أن يغيب فترة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع.

ويعاني راكيتيتش من الإيقاف خلال مواجهة "برشلونة" متصدر الدوي الإسباني، السبت المقبل، مع "أتليتيكو مدريد" ثالث الترتيب الذي يتأخر عن القمة بنقطة واحدة، بعد طرده أمام "ريال بيتيس". 

وبات من المنتظر أن يغيب راكيتيتش عن مواجهة "أيندهوفن" الهولندي في دوري أبطال أوروبا في 28 تشرين الثاني، وكذلك لقاء "فياريال" الإسباني في الثاني من كانون الأوّل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب