بلماضي: سلسلة اللاهزيمة لا تشكل ضغطًا علينا

بلماضي: سلسلة اللاهزيمة لا تشكل ضغطًا علينا
بلماضي: سلسلة اللاهزيمة لا تشكل ضغطًا علينا

أكد جمال بلماضي مدرب الجزائر أن سلسلة منتخب بلاده الخالية من الهزيمة في 35 مباراة لا تشكل ضغطا عليه في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في الكاميرون.

واستهلت الجزائر حملة الدفاع عن اللقب القاري بتعادل محبط بدون أهداف مع سيراليون، وتبحث عن انتصارها الأول أمام غينيا الاستوائية يوم الأحد.

وأبلغ بلماضي الصحافيين: نعرف جيدا أن كل المنتخبات تسعى للفوز علينا وتنتظر تعثرنا لكن يجب علينا إيجاد الحلول للتغلب على المنافسين ونحن جاهزون.

وأضاف: سلسلة اللا هزيمة في 35 مباراة لا تفرض علينا أي ضغط بل تحفزنا لتقديم أفضل أداء في المباراة التالية.

وعن المباراة الأولى قال: لم يكن الأداء سيئا أمام سيراليون ولعبنا في ظروف مناخية صعبة وعلى أرضية غير جيدة لكن لا نبحث عن أعذار.

وتابع: واجهنا حارسا ممتازا أمام سيراليون استحق جائزة أفضل لاعب وبكى من شدة الفرحة بالتعادل وبالأداء أمام الجزائر، وشاهدت اللاعبين غاضبين بعد المباراة وهذا شيء إيجابي.

وواصل: أكملنا مباراة سيراليون بعدد كبير من المهاجمين لكن للأسف فشلنا في التسجيل بسبب براعة الحارس وغياب الفاعلية، وهذا ما نسعى لتصحيحه أمام غينيا الاستوائية.

وحذر من خطورة غينيا الاستوائية التي خسرت 1-صفر من ساحل العاج في المباراة الأولى، وتضم العديد من اللاعبين المحترفين في إسبانيا كما قدم الدعم لمهاجمه بغداد بونجاح للعودة للتسجيل.

وسيستمر غياب رامز زروق وآدم وناس بسبب المرض وتمنى بلماضي عودتهما أمام ساحل العاج.

مادة اعلانية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى