أخبار عاجلة

انظر إلى سوري قفز من صخرة الروشة في بيروت ولفظ أنفاسه

انظر إلى سوري قفز من صخرة الروشة في بيروت ولفظ أنفاسه
انظر إلى سوري قفز من صخرة الروشة في بيروت ولفظ أنفاسه

شاب سوري قفز أمس الأحد من صخرة الروشة في بيروت إلى مياه البحر أسفلها، وهو ما يقوم به كثيرون من الشبان عادة، إلا أن قاربا كان قد بدأ يخرج لتوه من فتحة كالممر بالصخرة، فأطلق بعض الحضور صرخات تحذره من القفز وتنبهه الى وجود القارب في الأسفل، الا أنه لم يسمع صراخهم لبعدهم عنه، فقفز من ارتفاع 36 مترا، وارتطم رأسه بالقارب، وقضى قتيلا للحال وسط رعب مرفق بحزن وأسى الحاضرين عليه.

مواقع اخبارية لبنانية، ذكرت أن القافز فهد ابراهيم جميل اللكمة، هو من مدينة "هجين" في ريف محافظ "دير الزور" بالشرق السوري، وأن أحد المتواجدين كان يقوم بتصويره بهاتفه المحمول، لذلك نراه يظهر في الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" أدناه، وهو يقفز من الصخرة، الا أنه لا يبدو بوضوح الا بعد توسيع رقعة عرض الفيديو الذي اكتظت به مواقع التواصل ووسائل الإعلام.

مادة اعلانية

في الفيديو يظهر أيضا أصحاب القارب السياحي، ممن تحدث أحدهم عما حدث، واضاف في ما قاله معلومات جديدة نتعرف اليها منه شخصيا عما حدث للشاب الذي أقبل عناصر من "الدفاع المدني" الى حيث غرق، وانتشلوا جثته من الماء، ثم نقلوه إلى مستشفى رفيق الحريري الحكومي. كما نقلوا شابا الى مستشفى الجامعة الأميركية، أصيب بجروح، وكان بين من كانوا على متن القارب السياحي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى