الأونروا دعت المستفيدين من المساعدات إلى استلام أرقام حوالاتهم

الأونروا دعت المستفيدين من المساعدات إلى استلام أرقام حوالاتهم
الأونروا دعت المستفيدين من المساعدات إلى استلام أرقام حوالاتهم

أعلنت وكالة الأونروا، في بيان، أن منتصف هذه الليلة هو الموعد النهائي ليسجل المستفيدون من المساعدات المالية، معلوماتهم عبر الرابط (https://gfoportal.unrwa.org/lforssp)، لاستلام أرقام حوالاتهم ومن ثم الحصول على مساعداتهم من فروع "بوب فايننس" المحددة، حيث سيعمل موظفو الوكالة على المساعدة في عملية التوزيع. وأشارت إلى أنه "يمكن للمستفيدين الذين لم يتمكنوا من التسجيل عبر الرابط، ويعتقدون أنهم مؤهلون للحصول على المساعدة، الإتصال بالخطوط الساخنة ليتم النظر في ذلك"، مؤكدة "أن كل المستحقين سيحصلون على المساعدة".

 

وتوجهت إلى المستفيدين مشددة "على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية عند الذهاب إلى فروع بوب فايننس لسحب المساعدة، وخاصة منها وضع الكمامات والتباعد الاجتماعي، لحمايتكم وحماية عائلاتكم"، داعية إياهم إلى "التوجه إلى فروع بوب فايننس لسحب المساعدة بين الساعة العاشرة صباحا والساعة السادسة مساء. ولا يتوجب على أي مستفيد دفع أي نوع من الرسوم للحصول على المساعدة النقدية المستحقة له. يجب إبلاغ الأونروا على الفور بأي حالات من هذا القبيل على الأرقام المدرجة أدناه. ويجب أن تتضمن أي شكوى اسم المستفيد ورقم الحوالة واسم فرع بوب فايننس وعنوانه وتاريخ وقيمة المبلغ الاضافي المطلوب".

 

ولفتت إلى أن مواعيد تقديم الشكاوى والطعون، من الإثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الخامسة عصرا، على الأرقام الآتية:

- بيروت: 830480-01.
- البقاع: 830484-01.
- صيدا: 830481-01.
- صور: 830482-01.
- الشمال: 830483-01.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب