أخبار عاجلة
سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع في نيسان! -
مخالفات بالمئات أسبوعياً في الأسواق! -
“الحزب” ينعى عنصرين له -

إسرائيل تدّعي هوية عنصر 'حزب الله' داخل النفق الحدودي (فيديو)

إسرائيل تدّعي هوية عنصر 'حزب الله' داخل النفق الحدودي (فيديو)
إسرائيل تدّعي هوية عنصر 'حزب الله' داخل النفق الحدودي (فيديو)

بعد قيام إسرائيل بنشر مقطع فيديو تزعم أنه يظهر عناصر من "حزب الله" داخل النفق المزعوم على الحدود اللبنانية الجنوبية، ادّعت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ تل أبيب تُدرك هوية العنصر الذي ظهر وجهه على الكاميرا داخل النفق الحدودي.

وقامت قناة "i24NEWS" الإسرائيلية بنشر هوية العنصر الذي ظهر على الكاميرات الإسرائيلية داخل النفق الحدودي.


وأعلن مسؤول أمني في المخابرات العسكرية الإسرائيلية أن الرجل الذي ظهر على شريط الفيديو داخل النفق هو الدكتور عماد فحص، والذي ينتمي لـ"حزب الله" وهو قائد وحدة مراقبة على الحدود مع إسرائيل، كما أنه قائد في وحدة الانفاق، على حدّ زعم المسؤول الإسرائيلي. 

وأشار المسؤول إلى أنّ فحص هو دكتور متخصّص في الهندسة الميكانيكية من جامعة طهران للتكنولوجيا ويبلغ من العمر 30 عامًا، وهو متأهل ولديه طفلان.

والجدير ذكره أنّ إسرائيل تمارس الكذب والتضليل الإعلامي والحرب النفسية ضد اللبنانيين من خلال عرض معلومات مغلوطة لا تمت صلة للحقيقة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

الإسرائيلي صاغ هالمهزلة وحط صور الدكتور عماد فحص على أساس إنو عنصر من حزب الله وهو كشف علاقتو بموضوع الأنفاق وهوي شي غير صحيح خاصة إنو عناصر الحزب الفاعلين مش مباحة صورهن للعوام. د. فحص شخصية عامة،السؤال اليوم هالإنسان مين بيضمن سلامتو من أي قصة أمنية حتهددو؟#لعبو_غيرها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الحزب” ينعى عنصرين له

معلومات الكاتب