عون عرض مع الرياشي والجميّل ومخزومي الأوضاع العامّة

عون عرض مع الرياشي والجميّل ومخزومي الأوضاع العامّة
عون عرض مع الرياشي والجميّل ومخزومي الأوضاع العامّة
بحث رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في قصر بعبدا، الأوضاع الراهنة في البلاد والتطورات السياسية الحالية مع وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي، الذي أوضح أنّ "البحث تناول مواضيع عامة والوضع الحكومي والتطورات الأخيرة في الجنوب".

الجميّل
والتقى عون رئيس حزب "الكتائب" النائب سامي الجميل ومستشاره العام فؤاد أبو ناضر، وأجرى معهما جولة أفق تناولت "التطورات السياسية الراهنة والاوضاع الاقتصادية".


وفيما لم يدل الجميّل بأيّ تصريح لدى مغادرته قصر بعبدا، غرّد عبر حسابه الخاص على "تويتر" قائلاً: "التقينا اليوم الرئيس عون وأجرينا معه جولة افق تناولت التطورات السياسية الراهنة".

مخزومي
سياسيا أيضاً، استقبل عون رئيس حزب "الحوار الوطني" النائب فؤاد مخزومي الذي أوضح أنّ "اللقاء مع الرئيس عون هو لتهنئته على افتتاح المكتبة الوطنية بحلتها الجديدة، آملا ان تكون مساحة لالتفاف اللبنانيين حول العلم والثقافة".

وقال: "أتفق مع فخامته على أنّ الخطاب الراقي والكلمة المسؤولة يجب أن يكونا بوصلة القوى السياسية للحفاظ على امن لبنان وسلامته ووحدة مواطنيه". وشدد على أنّ "التهديدات والتعديات الاسرائيلية هما سببان اضافيان ليتكاتف اللبنانيون مجددا لدعوة الحكومة الى حشد المجتمع الدولي لدعم لبنان، علما ان قوات "اليونيفيل" شاهدة على التزام بلدنا بالقرار الدولي 1701".

أضاف: "ان الاوضاع الامنية تحتم المسارعة الى تشكيل الحكومة العتيدة التي تريح الاوضاع الداخلية وتطمئن المواطن وتتصدى للحالة الاقتصادية والاجتماعية، واجواء الرئيس عون حول التشكيل جيدة، وفخامته يريد ان تكون رئاسة الجمهورية ورئاستا المجلس والحكومة في عهده قوية بقوة الدستور، وبالتعاون لخدمة لبنان وانقاذ الاقتصاد".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “الحزب” يسقط مسيّرة إسرائيلية في العيشية
التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب