أخبار عاجلة

عون: مسيرة مكافحة الفساد ستستمر بزخم

عون: مسيرة مكافحة الفساد ستستمر بزخم
عون: مسيرة مكافحة الفساد ستستمر بزخم
شدّد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على أنّ "مسيرة مكافحة الفساد التي انطلقت قبل سنتين حقّقت تقدما في عدد من المجالات"، معتبراً في الوقت نفسه أنّ "لكن ذلك لا يكفي، وستستمر وبزخم على رغم العوائق التي ترفع في وجهها"، مؤكّداً أنّ "أحداً لن يتمكن من إيقافها لأنّ الدولة القوية والقادرة التي تعمل على إرساء أسسها، لا يمكن أن تحمي فاسدين ومفسدين". 

وشدّد عون على "أهمية تعاون المواطنين مع المؤسّسات المعنية بمكافحة الفساد من خلال الابلاغ عن المخالفات"، واعداً بأن "تكون الأجهزة الأمنية والقضائية في خدمة المواطنين والقانون والعدالة، للمحافظة على الحقوق والسلامة العامة وسلامة الغذاء ومكافحة التهريب".

كلام عون جاء خلال استقباله قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، وفد جمعية حماية المنتجات والعلامات التجارية في لبنان برئاسة المحامي راني صادر الذي اطلع رئيس الجمهورية على عمل الجمعية والنشاطات التي تقوم بها، والاتفاقات التي تعقدها ادارات رسمية واجهزة امنية ومؤسسات في القطاع الخاص، بهدف حماية الملكية الفردية للنهوض بالاقتصاد وحماية المستهلك.

البستاني
واستقبل عون الوزير السابق ناجي البستاني واجرى معه جولة افق تناولت التطورات السياسية الراهنة والوضع في الجبل وما تقوم به اسرائيل قبالة الحدود الجنوبية.

جمعية أصدقاء المدرسة الرسمية في المتن
والتقى عون، في حضور النائبين إدغار معلوف وإدغار طرابلسي، جمعية أصدقاء المدرسة الرسمية في المتن برئاسة راغدة كاوركيان يشوعي.

ونوّه عون بدور الجمعية، ومؤكداً على رعايته المباشرة للمدرسة الرسمية في لبنان بهدف الحد من التفاوت الحاصل بين المدارس الرسمية في المناطق اللبنانية كافة، مشيراً إلى "العمل لتأمين تجهيزات مدرسية تواكب العلم والتطور التقني والمعلوماتية". 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احالة معظم اقتراحات القوانين الواردة على جدول الاعمال إلى اللجان النيابية المشتركة

معلومات الكاتب