أخبار عاجلة
سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع في نيسان! -
مخالفات بالمئات أسبوعياً في الأسواق! -
“الحزب” ينعى عنصرين له -

جنبلاط: نحن مع أي إجراء يثبت السلم الأهلي

جنبلاط: نحن مع أي إجراء يثبت السلم الأهلي
جنبلاط: نحن مع أي إجراء يثبت السلم الأهلي
عرض رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، مساء اليوم، في بيت الوسط مع رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط، التطورات السياسية الراهنة.

وقال جنبلاط بعد الاجتماع: "بالأمس اهتز أمن منطقة الشوف، نتيجة مرور مواكب سيارات مسلحة في كل مكان، وقد قام الجيش وقوى الأمن بواجبهما، واعتقلا الذين قاموا بهذا العمل، لكن اليوم، أود أن أوضح، لكيلا تكون هناك إشاعات مغرضة، أو مخالفة للحقيقة. إن كرامة المواطن بالأمس، كانت مهتزة وكانت في خطر، والدولة قامت بواجبها. وما تقوم به اليوم القوى الأمنية، من جيش وفرع المعلومات، يأتي في إطار القيام بواجباتها، وكرامة الدروز وكرامة المواطنين محفوظة، ولا ينبغي أن تتحول الأمور، على أن كرامة الدروز في خطر، أبدا. فليس هناك شيء يهدد كرامة الدروز. إن كرامة المواطن بالأمس، كانت مهددة، ونحن مع هذا الإجراء، ومع الدولة، في الحدود التي رسمتها".


وتابع: "لقد جئت فقط لأعرب عن تأييدي لهذه العملية، لأننا لا نستطيع أن نستمر بهذه الحالة الشاذة، التي تهدد أمن منطقة الشوف في كل لحظة، ونحن مع أي إجراء يثبت السلم الأهلي، ويكفي أن يهدد هذا الشخص أو غيره، السلم الأهلي".

جنبلاط أعرب عن تأييده لما قامت به شعبة المعلومات اليوم وصعودها إلى الجبل فنحن مع الدولة في الأساس، وفي كل مطالبنا التاريخية نحن مع الدولة".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الحزب” ينعى عنصرين له

معلومات الكاتب