أخبار عاجلة
وفاة زوج بهية الحريري -
الشغور الرئاسي المقيم: إلى متى؟ -
نداء من تركيا إلى مواطنيها في لبنان! -

قلب عائلته موجوع: صهر غايفن يكشف الإتصال الأخير.. وهكذا احتفل بعيده قبل الجريمة!

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريرًا تحدّثت فيه عن المذيع غايفن فورد، الذي عمل لـ20 عامًا في لبنان، قبل أن يُعثر عليه جثةً مضرجة بالدماء، فيما كشفت العائلة للصحيفة عن "وجع قلب" على ابنها.
وقد نقلت الصحيفة عن مصادر أمنية قولها إنّ قاتلَي غايفن البالغ من العمر 53 عامًا وهما من الجنسيّة السورية، أوقفا في البقاع.

أمّا عائلته فوصفته بالشاب الرائع، الذي أثّر بحياة الآلاف، إلا أنّه وجد في منزله الفخم، جثةً بالقرب من سريره، وذلك بعدما أقدم رجال الشرطة على كسر باب الشقة.

من جانبه، قال نيك بيردسلي، وهو صهر غايفن، زوج شقيقته جوليا، ويبلغ من العمر 55 عامًا إنّ عائلته اتصلت به الأحد، لمعايدته بمناسبة عيد ميلاده، ولفت الى أنّ غايفن أثّر بآلاف الأشخاص.

وأشار الى أنّ المخاطر التي كانت العائلة تفكّر فيها هي الحروب والإنفجارات التي تحدث في الشرق الاوسط، ولم تفكّر يومًا بأي خطر أو تهديد له شخصيًا.

وأضاف أنّ كلّ شيء كان على ما يُرام وأنّ غايفن كان يرغب بالإنضمام الى العائلة في بريطانيا للاحتفال معًا بعيد الميلاد.

وتابع صهر غايفن أنّ العائلة تعيش حالة من الصدمة، بعدما علمت بالخبر من خلال صديق اتصل بهم. ولفت الى أنّ أطفاله يحبون خالهم، وكان وقع الخبر صعبًا عليهم، فهو يزورهم ويلعب معهم.

وكشف أنّ غايفن احتفل بعيد ميلاده، وكان محاطًا بعشرة من أصدقائه في مطعم هندي الأحد، إلا أنّ زملاءه قلقوا عليه عندما لم يأتِ الى إذاعة "راديو وان" لتقديم برنامجه الصباحي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب