أخبار عاجلة

براك من بيت الوسط: نأمل تأليف الحكومة قريباً والشروع بالإصلاحات

براك من بيت الوسط: نأمل تأليف الحكومة قريباً والشروع بالإصلاحات
براك من بيت الوسط: نأمل تأليف الحكومة قريباً والشروع بالإصلاحات
أجرى رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري مساء اليوم الإثنين في بيت الوسط محادثات مع رئيس مجلس النواب البلجيكي سيغريد براك Siegfried Bracke، بحضور النائب ياسين جابر والسفير البلجيكي في لبنان هوبيرت كوريمان Hubert Cooreman والوفد المرافق. وتركّز البحث حول آخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية.

بعد اللقاء، قال براك: "لقد كانت لنا محادثات مهمة جدا مع الرئيس الحريري، كما كانت لنا محادثات مهمة ومختلفة أيضا اليوم مع لاعبين أساسيين آخرين في الحياة السياسية اللبنانية، ولا سيما رئيسي الجمهورية والمجلس النيابي، وهو ما أشّر لنا إلى التنوع والتعقيد داخل الحياة السياسية اللبنانية. ولكي أكون أكثر واقعية، فإنّنا تحدثنا بشكل أساسي عن مسألة اللاجئين، ونأمل أن يتمّ تشكيل الحكومة اللبنانية في وقت سريع جدا، لأنّنا نحتاج إلى الإستقرار في المنطقة، ولبنان هو اللاعب الأساسي في الترويج لهذا الإستقرار".

وأضاف: "في محادثاتنا مع رئيس الوزراء، أكدنا له إرادتنا لمساعدة الحكومة اللبنانية على التعاطي مع مشكلة اللاجئين، ونأمل أن تتشكل هذه الحكومة قريباً، بما يمكنها من القيام بأسرع وقت ممكن بالإصلاحات التي أُقرت في مؤتمر باريس. ونحن سنساعد في ذلك قدر الإمكان".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موظفو الادارة العامة: الاستمرار بالإضراب وعدم الحضور الى مراكز العمل لآخر أيلول

معلومات الكاتب