الحريري: متأكد اننا سنصل الى حلّ

الحريري: متأكد اننا سنصل الى حلّ
الحريري: متأكد اننا سنصل الى حلّ

أعرب رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري عن أمله في أن يتم التوصل الى حلّ لازمة تشكيل الحكومة وقال: "في نهاية المطاف انا متأكد اننا  سنصل الى حلّ، ويجب ان نصل الى حلّ، وعلى الجميع ان يعي ان الدستور اللبناني هو الذي يجمعنا".

كلام الرئيس الحريري جاء خلال تسلّمه ظهر اليوم رسالة الاستقلال التي جاء بها غطاسون من نادي تشايس دايفرز من قعر البحر وكانت هذا العام تحت عنوان "وطن بلا ادمان برا وبحرا وجوا"، وذلك خلال احتفال أقيم في بيت الوسط للمناسبة.

وقال الحريري أن "قلب المرء يكبر عندما يرى هذا العدد من الشباب والشابات يتفاعلون مع هذه القضية التي تمسّ البلد وتمسّ كذلك العديد من العائلات فيه. انتم اليوم تناضلون وتعملون الى جانب ادارتكم والجمعيات لكي نحارب هذه الآف".

وأشار إلى أنه "لا شك ان كلامك اليوم عن لبنان والاستقلال يذكرنا بقول الوالد الرئيس الشهيد رفيق الحريري بان الوطن ليس فندقا يقصده المواطن لعدة أيام ومن ثم يغادره، الوطن هو وطن. فكلنا للبنان ولبنان لنا جميعا، لذلك علينا حمايته أحيانا من بعض مواطنيه، ومن الفساد  والهدر والمخدرات وكل الموبقات التي تحصل فيه".

وإعتبر أن "هناك "طلعات ونزلات" وتحديات، ولكننا نبقى جميعا لبنانيين، وكما تعملون انتم اليوم من اجل مكافحة المخدرات وغيره من آفات، علينا جميعا ان نكافح من اجل بلدنا".

وأضاف: "هناك مسائل قليلة نختلف حولها في البلد، لذا علينا التركيز على ما يجمعنا، وكل عملي خلال المرحلة السابقة انصبّ على الامور التي تجمعنا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البيسري: هذه الاتفاقية تعمل على تعزيز الأمن والاستقرار
التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب