مناورات اسرائيلية تحاكي الحرب مع حزب الله...متى نقطة الصفر؟

مناورات اسرائيلية تحاكي الحرب مع حزب الله...متى نقطة الصفر؟
مناورات اسرائيلية تحاكي الحرب مع حزب الله...متى نقطة الصفر؟
أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن لواء الكوماندوس يتمرن حاليا في مناطق متفرقة من إسرائيل على محاكاة صد هجومين من حزب الله وحركة حماس.

وقال أدرعي: "تحاكي القوات سيناريوهات متنوعة من بينها القتال في جبهتيْن قتاليتين مختلفتيْن في قطاع غزة في مواجهة حماس وفِي الشمال ضد حزب الله.. يشمل التمرين تعاون واسع مع سلاح الجو، يشمل نقلا جويا للقوات والإغارة على أهداف بشكل واسع وبمساندة القوات حيث تدربت القوات على التنقل بين مناطق وجبهات قتالية بالإضافة إلى القتال في مناطق مفتوحة ومبنية".

وأوضح أن "التمرين يبرز تعاونا واسعا مع سلاح الجو، يشمل نقلا جويا للقوات والإغارة على أهداف بشكل واسع وبمساندة القوات حيث تدربت القوات على التنقل بين مناطق قتالية وجبهات قتالية بالإضافة إلى القتال في مناطق مفتوحة ومبنية".

وأضاف أدرعي أن التمرين يُجسد قدرات متقدمة والتكامل بين قدرات خاصة في سيناريوهات متغيرة ومعقدة. ويهدف إلى تحسين جاهزية واستعداد قوات الكوماندوس للقتال بشكل أفضل... الحديث عن التمرين السادس على مستوى اللواء الجديد ويأتي في إطار سلسلة تمارين انتهت في الفترة الأخيرة في إطار تحسين الجاهزية لحالات الطوارئ والحرب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موظفو الادارة العامة: الاستمرار بالإضراب وعدم الحضور الى مراكز العمل لآخر أيلول

معلومات الكاتب