أخبار عاجلة

تفاصيل عملية المخابرات في جسر الباشا.. رصد وإطباق والملاحقة مستمرة!

تفاصيل عملية المخابرات في جسر الباشا.. رصد وإطباق والملاحقة مستمرة!
تفاصيل عملية المخابرات في جسر الباشا.. رصد وإطباق والملاحقة مستمرة!
علِم "لبنان 24" من مصادر أمنية مطلعة أن العملية الأمنية التي قامت بها مخابرات الجيش في منطقة المتن، وأسفرت عن إعتقال أحد المنتمين إلى شبكة تجارة المخدرات، حصلت بعد عملية مطاردة طويلة للمجموعة المستهدفة.

وأشارت المصادر إلى أنه نتيجة التعقب والمتابعة تبين أن المجموعة المرصودة تابعة لشبكة كبيرة من كبار تجار المخدرات، حيث تتمركز قيادتهم في منطقة البقاع.

وأضافت المصادر: تبين أيضاً أن المجموعة تقوم بإستئجار سيارات من منطقة بيروت ومن ثم تتوجه بها إلى البقاع للحصول على المخدرات لتسليمها للمروجين في منطقة المتن.

ولفتت المصادر إلى أن المروجين هم مجموعة من الفلسطينيين والسوريين وهم ينشطون في منطقة المتن.

وبالعودة إلى تفاصيل العملية، أكدت المصادر أن عملية المراقبة بدأت من البقاع وصولاً إلى جسر الباشا، حيث عمدت عناصر المخابرات إلى الترجل من سياراتهم لإعتقال المجموعة التي تمت مراقبتها، غير أن أعضاءها تنبهوا لأمر عناصر الدورية، وحصل إطلاق نار فرّ بعده تجار المخدرات مما دفع عناصر المخابرات إلى إطلاق النار على إطارات سيارتهم للتوقف عند مستديرة الحايك وفر بعدها المطلوبون إلى جهة مجهولة.

وتقول المصادر أن تفتيش السيارة أدى إلى إكتشاف وجود سيارة أخرى في المنطقة، فتم التواصل مع دورية أخرى للمخابرات قامت بتوقيفها مع سائقها، في حين لا تزال عملية ملاحقة الفارين جارية حتى الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موظفو الادارة العامة: الاستمرار بالإضراب وعدم الحضور الى مراكز العمل لآخر أيلول

معلومات الكاتب