بين 'أبو سلّة' صاحب الصوت الشهير وPIPO.. انتشار مخدرات بهذه المناطق!

بين 'أبو سلّة' صاحب الصوت الشهير وPIPO.. انتشار مخدرات بهذه المناطق!
بين 'أبو سلّة' صاحب الصوت الشهير وPIPO.. انتشار مخدرات بهذه المناطق!
ورد في "رادار سكوب":  في المتن ، كسروان وجبيل، مروجو المخدرات ينغلون بقلب المناطق،  و"البيغ ديلير" صاحب الاسماء الوهمية والالقاب المتعددة (هويته الحقيقية معلومة) في تلك النطاقات هو نفسه منذ اكثر من سنتين، يدير عملية حركة المروجين على الارض وهو الرابط بين الشاري والمرّوج وهو الموجه للاثنين معًا.

المصادفة أنّ الشخص المذكور هو عينه صاحب الصوت والتسجيل الشهير الذي انتحل فيه صفة "أبو سلة " بعد وقوع احد مكاتب سيارات الاجرة ضحيته، ليتبين لاحقاً انه الناطق شبه الرسمي باسمه ويده اليُمنى بعد تصفية المقربين من الأول الذي عدل بخطة عمله واستبدل اللبنانيين بسوريين.

اما المواقع التي يروّج فيها فهي شارع بنك الدم الخاص بالصليب الاحمر في الرابية، شارع خلف مستشفى سرحال، الضبية طلعة السفن اب، شارع دير الصليب، وغيرها.

الاخير يُشغّل مجموعة كبيرة من المروّجين بنطاق المتن وكسروان وجبيل. ويكفي ان تتصل على احد ارقام الأخير الذي يحمل صاحبه أسماء وهمية مثل PIPO، فيوجّهك بشكل فوري الى الهدف ومما لا شك فيه انه في بعض الاحيان يوجّه المتصل الى نقطة مختلفة عن نقطة تواجد المروّج، وفور الوصول الى النقطة الاولى والتأكد انه زبون فعلي لا امني يتم توجيهه الى النقطة الثانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسن يحدّد سعر صرف الدولار للأدوية غير المدعومة
التالى موظفو الادارة العامة: الاستمرار بالإضراب وعدم الحضور الى مراكز العمل لآخر أيلول

معلومات الكاتب