أخبار عاجلة

خير تفقد المشاريع في البقاع الأوسط والغربي موفدا من الحريري

خير تفقد المشاريع في البقاع الأوسط والغربي موفدا من الحريري
خير تفقد المشاريع في البقاع الأوسط والغربي موفدا من الحريري
تفقد الأمين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير موفدا من الرئيس المكلف سعد الحريري، منطقة البقاع الأوسط والغربي.

وبدأت الجولة من بلدة بر الياس، حيث تفقد خير عمل تعبيد طريق حي جامع خالد بن الوليد، بحضور إمام مسجد الشيخ يحيا عراجي، الذي شكر ل"الرئيس الحريري واللواء خير هذه اللفتة واهتمامهما والاطلاع على حاجات البلدة".


كما شكر لهما "كل هذه الجهود"، متمنيا منهما :التواصل الدائم في متابعة هموم البلدة".

بعدها، توجه اللواء خير الى بلدة الصويري في البقاع الغربي، حيث تفقد أعمال الورش التي تقوم بها الهيئة، بعد الأضرار التي خلفتها العاصفة الأخيرة التي ضربت المنطقة، وحضر رئيس البلدية حسين عامر وعدد من اعضاء المجلس البلدي.

وشكر عامر لـ"الحريري وخير جهودهما"، مطالبا بـ"مساعدة الهيئة في إنشاء حائط دعم قرب ثانوية الصويري، إذ تبين بعد الكشف عليه أنه يشكل خطرا على التلامذة".

بعدها، انتقل خير الى بلدة مجدل عنجر، حيث كان في استقباله عدد من أبناء البلدة، وتفقد أعمال التزفيت وبعض جدار الدعم في البلدة.

وتحدث خير فأكد أن "البقاع ولبنان في قلب الرئيس الحريري"، وقال: "إن التعليمات نتلقاها منه دائما من أجل المتابعة والمراقبة وإيصال الحق إلى أصحابه".

وأشار إلى أن "الهيئة العليا للاغاثة تعمل من دون تفرقة بين المناطق"، مطالبا البلديات ب"متابعة أعمال الصيانة بعد انتهاء عمل الهيئة".

ثم زار خير بلدة الفاعور، حيث اطلع على سير أعمال الهيئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب