'جيسيكا' شنقت نفسها.. صور مروعة نشرتها على 'فيسبوك' كشفت ما تخبأه! (صور)

قبل يومين من يوم ميلادها الـ13، ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية ان تم العثور على فتاة مشنوقة تدعى جيسيكا سكاترسون في منزل عائلتها في "بيوسي" بالقرب من وارينغتون في المملكة المتحدة، مشيرة الى انها "قد شنقت نفسها".

 

وكانت نشرت الفتاة صورة على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر كلمة "ارقدي في سلام"، مكتوبة على قدمها، واتصل أصدقاؤها بالشرطة بعد تشرها الصورة المروعة في وقت متأخر من الليل.

 

وبحسب الصحيفة، أيقظت الشرطة والديها ووجداها ميتة في غرفتها محاطة بألعابها المحببة حيث تركت مذكرات تفيد تأذيها من المدرسة، وقال والدها كريستوفر سكاترسون إنها كانت في بعض الأحيان تأتي للمنزل وتذهب إلى غرفتها لتبكي.

 

وتابعت الصحيفة بأن المسعفين أعلنوا موتها، ولاحظوا الكلمة المكتوبة على كعبها بالقلم، وقد وجدت التحقيقات أن الغرفة تحتوي على مذكرات انتحار وصور مرسومة باليد لشخص تم شنقه، كما وجدوا رسائل سيئة على جهاز iPad الخاص بها توضح تعرضها لـ”التنمر” في المدرسة.

 

وأفاد الأب بأنها كانت كثيراً ما تعود إلى المدرسة بخدوش في وجهها وعين متورمة بعد مصادمات مع فتاة في المدرسة، ولكن رفاقها نفوا أنها تعرضت للمضايقات، وأنكرت المدرسة ما حدث وأي أفعال تنمر، فيما تستمر المحاكمة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موظفو الادارة العامة: الاستمرار بالإضراب وعدم الحضور الى مراكز العمل لآخر أيلول

معلومات الكاتب