أخبار عاجلة
تفاؤل بإنجاز الاستحقاق الرئاسي في نيسان -
“الحزب” يستهدف آليات إسرائيلية -

ذهب وتلفزيونات وآلاف الدولارات: سرقات بالجملة في لبنان.. ماذا يجري؟

ذهب وتلفزيونات وآلاف الدولارات: سرقات بالجملة في لبنان.. ماذا يجري؟
ذهب وتلفزيونات وآلاف الدولارات: سرقات بالجملة في لبنان.. ماذا يجري؟
تشهد المناطق اللبنانية في الآونة الأخيرة ارتفاع نسبة السرقات، ففي يوم واحد وصلت الى المخافر شكاوى بالجملة حيث أقدم مجهول على الدخول الى محل المدعو "ع. ط." المعد لبيع الاكسسوارات والمصاغ الذهبي بواسطة الكسر والخلع وسرق مصاغ ذهبي وثلاثة تلفزيونات، وقدرت قيمة المسروقات بحوالي 5000 دولار اميركي، فيما فرّ السارق الى جهة مجهولة.

وفي منطقة اللبوة أقدم مجهول أيضًا على الدخول الى محل المدعو ح. ر. والمعد لبيع الهواتف الخلوية وذلك بواسطة الكسر والخلع وسرق من داخله حوالي 25 هاتف خليوي، وقدرت قيمة المسروقات بحوالي 5 الاف دولار اميركي ثمّ فرّ الى جهة مجهولة.

أما في بزبينا، فقد أقدم المدعو م. م. على دخول منزل الشرطي البلدي د. ج. وضربه وسرق منه من مبلغ تسعة الاف دولار أميركي وسبعة ملايين ل.ل. كانوا بحوزته وذلك بسبب خلافات مادية بينهما ثم فرّ الى جهة مجهولة.

ولم تسلم مدينة صيدا طريق عام الفوار -عين الدلب من السرقات أيضا، حيث استلمت احدى دوريات شعبة المعلومات من عمال ورشة ج. ا. كل من و. ص. وع. ا. وذلك على اثر الإشتباه بهم بالسرقة من ورشتهم عدة مرات، حيث صرحا ان الشخص الذي اقدم على توقيفهما وضربهما وكبلهما يدعى أ. م. فلسطيني الجنسية، كما تبين ان هناك كدمات على الأذن اليسرى لـ"ع. أ." فتم توقيف الثلاثة وتسليمهم الى مخفر حارة صيدا لاجراء المقتضى القانوني اللازم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الحزب” ينعى عنصرين له

معلومات الكاتب