أخبار عاجلة
“2500 سجين سوري”… خوري: سيتم تسليمهم! -
جدول جديد لأسعار المحروقات -
ترقّب لطرح اسم إضافي في “لائحة الخيار الثالث” -

“لقاء دار الفتوى”… رمزية وطنية لا طائفية

“لقاء دار الفتوى”… رمزية وطنية لا طائفية
“لقاء دار الفتوى”… رمزية وطنية لا طائفية

يقع اجتماع النواب السنة في دار الفتوى يوم 24 الحالي، والذي سيحضره 24 نائبا من اصل 27. وحرصت مصادر متابعة على التأكيد أن الاجتماع مخصص للنواب الحاليين فقط، درء للمطالبة بالتوسعة. واكتملت صورة المواقف من اللقاء بحيث ان النواب التغييرين الخمسة منهم اثنان أكدا حضورهما وهما ياسين ياسين ومحمد فنج، فيما النواب الثلاثة حليمة قعقور اعتذرت وإبراهيم منيمنة ووضاح الصادق لا يزالان يدرسان المشاركة أو الاعتذار، أما النائب أسامة سعد فقد اعتذر لأنه لا يشارك في أي اجتماع على هذا الصعيد منذ سنوات انتخابه.

وكشفت «الأنباء»، عن ان اللقاء سيفتتح بكلمة للمفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان يؤكد فيها على الثوابت الوطنية والتمسك باتفاق الطائف وانتخاب رئيس جديد للجمهورية وتعزيز العلاقات مع الدول العربية.

وأكدت مصادر نيابية، ان اللقاء له رمزية وطنية لا طائفية، واي كلام غير ذلك هو عملية تشويه ومحاولة لإفشال ما سيصدر عنه، ومن المتوقع ان يصدر في نهاية الاجتماع توصيات او بيان، يضع فيها النقاط على الحروف.

وشددت المصادر على ان الدعوة التي وجهها المفتي دريان الى النواب السنة لاقت ترحيبا وتأييدا ودعما واسعا سياسيا وشعبيا محليا وعربيا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رعد: عندما يحين وقت الإنقضاض سنحسم خيارنا

معلومات الكاتب