أخبار عاجلة
تفاؤل بإنجاز الاستحقاق الرئاسي في نيسان -
“الحزب” يستهدف آليات إسرائيلية -

سلسلة لقاءات لوزير الزراعة في اسطنبول

سلسلة لقاءات لوزير الزراعة في اسطنبول
سلسلة لقاءات لوزير الزراعة في اسطنبول

عقد اجتماع مشترك بين وزير الزراعة عباس الحاج حسن ووكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية المهندس أحمد صالح العيادة، في حضور المدير العام للزراعة المهندس لويس لحود ومدير العلاقات الدولية في وزارة الزراعة السعودية نايف الشمري، وذلك على هامش الدورة الثامنة للمؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الاسلامي التي تنعقد في اسطنبول.

وتمت مناقشة تعزيز التعاون الزراعي والتبادل الزراعي المشترك بين المملكة ولبنان والعمل على عقد اجتماع تقني زراعي بين البلدين، برئاسة كل من المدير العام لوزارة الزراعة اللبنانية ووكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية.

كما التقى الحاج حسن في اسطنبول، وزير الزراعة والغابات التركي بكر باكديميرلي، بحضور المدير العام للزراعة لويس لحود، وتطرق البحث إلى تطوير العلاقات الثنائية، لا سيما في المجال الزراعي وتوقيع اتفاقيات ثنائية بين البلدين في المجالات كافة.

وأفاد بيان وزعه المكتب الإعلامي لوزير الزراعة أن “اللقاء كان مثمراً وايجابيا، وتم الاتفاق على تشكيل لجان فنية زراعية، إضافة الى ترسيخ التعاون بين البلدين في مجال الأحراج والغابات وإنتاج الشتول الحرجية، خصوصاً أن لبنان يسعى إلى زيادة المساحات الحرجية وتعويض ما فقده بسبب القطع الجائر والحرائق”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الحزب” ينعى عنصرين له

معلومات الكاتب