أخبار عاجلة

عقيص: مستمرّون في نضالنا رغماً عنكم وبلا اذنٍ منكم

عقيص: مستمرّون في نضالنا رغماً عنكم وبلا اذنٍ منكم
عقيص: مستمرّون في نضالنا رغماً عنكم وبلا اذنٍ منكم

اشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص إلى انه “اليوم 5 آب 2021، هنالك من يريد ان يكون حزب القوات اللبنانية حزباً بلا حضور، بلا نشاط، بلا صوت”.

واضاف عبر “فيسبوك”، “أي تحرّك تقوم به القوات، ولو كان يصبّ باتجاه اهدافهم، أي موقف تتّخذه القوات، ولو كان استقالةً من حكومة، او مطالبةً بتحقيق دولي، او تأكيداً على رفع الحصانات، او مكافحةً للفساد، او تحقيقاً للسيادة والاستقلال، هو تحرّك مرفوض سلفاً من قبلهم”.

وتابع، “مقبول مشاركة اي كان في ذكرى تفجير المرفأ، الا مشاركة القوات فهي مرفوضة، كلّهم يستثمرون في المناسبة ومع ذلك يتهمون القوات بالاستثمار، نواب القوات يوقعون اليوم على عريضة تطالب رئيس المجلس النيابي بعقد جلسة للبت بطلب رفع الحصانات، ورئيس القوات يُشتم من قبل بعض من يدّعون انهم مع رفع الحصانات، هم يعلمون اننا لسنا من سلطة الفساد والارتهان للمحاور، ومع ذلك يرضون مركّبات نقصهم تجاه القوات فيصّرون على اعتبارها كذلك”.

وقال، “حسناً، اسمعونا جيداً، من موقع المنطق والقانون والحوار والانفتاح اقول لكم: نحن وحدنا من دفع ثمن الحرب واعتذر عنها، نحن وحدنا من دخل الى بعض الحكومات وخرج منها بلا ملفّ فساد واحد، بل بمحاولات عديدة للحدّ منه، نحن وحدنا لم نتخلّ عن قضية السيادة والحرية والاستقلال، مستمرّون في نضالنا رغماً عنكم، وحتماً بلا اذنٍ منكم، بامكانكم فقط ان تربحوا علينا في الانتخابات، بالديمقراطية، باقناع الناس بنهجكم بدلاً من نهجنا، اما بالبلطجة، وبالتنمّر، وبتكتّلكم جميعاً على الباطل ضدّنا، فلن تنالوا منّا. واعلموا جيداً ان التاريخ لن يكرّر نفسه، سقطة التاريخ سنة 1994 لن تتكرّر، فاطمئنوا…”.

وأردف، “دعوناكم مراراً للوحدة في سبيل تحرير لبنان من الاحتلال، من الوصاية على قراره، من عزلته الخارجية وانهياره الداخلي، ايماناً منا ان لبنان الجديد يحتاج جميع المؤمنين به دون عقدة الالغاء، دون وهم القدرة على العبور الى زمنٍ آخر دون الآخرين، كل الآخرين، ولكنكم مصرّون على شعاراتكم واوهامكم وخبثكم، ندعوكم اليوم مجدداً في خاتمة هذا اليوم الى الوحدة، الى الحكمة، الى وقفة ضمير.

ولفت إلى ان لبنان الجديد يحتاجنا جميعاً، يسعنا جميعاً، ينادينا جميعاً، نحن معكم بلا حسابات اذا صفيتم النوايا وضدكم بلا هوادة اذا استمريتم بجنونكم.
لن تثنينا مواقفكم عن معركتنا، ولن تثنينا معارككم عن موقفنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاشم: لا إمكانية لإجراء انتخابات بلدية في الجنوب
التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب