أخبار عاجلة
بايرن ميونيخ يقترب أكثر من اللقب -
جيف بيزوس يدعم حركة Black Lives Matter -
حب الله: كفوا عن الامعان في تمزيق لبنان -

قائد الجيش التقى اللجنة الفاحصة لامتحانات الدخول إلى 'الحربية'.. فماذا قال؟

قائد الجيش التقى اللجنة الفاحصة لامتحانات الدخول إلى 'الحربية'.. فماذا قال؟
قائد الجيش التقى اللجنة الفاحصة لامتحانات الدخول إلى 'الحربية'.. فماذا قال؟
التقى قائد الجيش العماد جوزيف عون في مكتبه في اليرزة، اللجنة العامة الفاحصة لامتحانات الدخول إلى الكلية الحربية والتي ضمّت ضباطاً من الجيش ومختلف القوى الأمنية الأخرى.

وأشاد العماد عون بـ"مناقبية أعضاء اللجنة ونزاهتهم وحرصهم على تطبيق المعايير الصارمة التي اعتمدتها قيادة الجيش في اختيار الأفضل والمتفوّقين للدخول إلى الكلية الحربية".


وقال: "أهنئكم على هذا الإنجاز الذي حقّقتموه، كما تحقّق في العام الماضي. عملتم بضمير وشفافية رغم محاولات التدخّل والضغوطات التي مارسها البعض عليكم، واخترتم الأكفأ لينضم إلى المؤسسة العسكرية، مؤسسة الشرف والتضحية والوفاء".

وتابع: "هذا الإنجاز الذي حقّقتموه له مفاعيل كبيرة في المستقبل. هو أبعد من معركة عسكرية نلمس نتائجها مباشرة، فاختيار الأكفأ للدخول إلى الكلية الحربية هو استراتيجتنا بعيدة المدى لتنشئة جيل جديد بمعايير متقدّمة يتولّى قيادة المؤسسة العسكرية لاحقاً كما باقي الأجهزة الأمنية، هؤلاء سيكونون رجال الغد وأبطاله".

ولفت قائد الجيش إلى أنّ "امتحانات الدخول إلى الكلية الحربية هي مباراة تصنيف أكثر منها نجاح ورسوب، بهدف اختيار الأفضل بين العدد المطلوب"، وختم قائلاً: "كانت النتائج على قدر كبير من الدقة باعتماد الأرقام الأربعة بعد الفاصلة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحالفات حول الاستحقاق الرئاسي المقبل

معلومات الكاتب