أخبار عاجلة

حمادة: التخاذل حيال الإعتداءات على السعودية لا يمثل اللبنانيين

حمادة: التخاذل حيال الإعتداءات على السعودية لا يمثل اللبنانيين
حمادة: التخاذل حيال الإعتداءات على السعودية لا يمثل اللبنانيين

أكد النائب السابق مروان حمادة أن “الموقف اللبناني الرسمي المتخاذل حيال الإعتداءات الإرهابية التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية، وآخرها أمس الاثنين في جدة، لا يمثّل بالتأكيد اللبنانيين الذي يصبون الى أفضل العلاقات مع الدول العربية، وخصوصاً مع المملكة التي لها الباع الطويل في مساعدتنا على تخطي أزماتنا وصراعاتنا”.

وأضاف، في بيان، “كم كان وزير الخارجية السعودي صائباً في وصفه للأزمة اللبنانية، مؤكداً أن الأمر لا يتعلق بفرد إنما بالغطاء المقدّم لحزب الله”.

وشدد حمادة على أن “ما يمرّ به لبنان راهناً، وخصوصاً التخلّي العربي ومسبّبه الوحيد تحالف العهد – حزب الله، يستوجب أكثر من أي وقت مضى، الركون الى التضامن العربي كخشبة خلاص لإنقاذ البلد مما يتخبط فيه من أزمة كيانية بالغة الخطورة”.

وأضاف، “الدول العربية، مهما شرّقنا أو غرّبنا، تبقى الرئة الوحيدة القادرة على مساعدتنا في محنتنا القاتلة، وتبقى الحاضن الأكبر للبنانيين الموزعين في دول الخليج العربي. فهل من يتّعظ من التخلي العربي عنّا؟ وهل من يدرك الى أين يذهب بنا تحالف العهد – الحزب؟ وهل من يَحْذر من المقامرة التي تودي بنا تباعا الى الهلاك المحتّم، فيبادر الى التصحيح العاجل لعلاقاتنا العربية؟”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرنجية على ترشيحه.. المبادرات الى المربع الاول
التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب