أخبار عاجلة
بايرن ميونيخ يقترب أكثر من اللقب -
حب الله: كفوا عن الامعان في تمزيق لبنان -

'شعلة الإستقلال' تواصل جولتها على المناطق (صور)

بعدما انطلقت من قلعة الإستقلال في راشيا أمس الأحد، تستكمل "شعلة الإستقلال" جولة على البلدات اللبنانية، وصلت اليوم الإثنين إلى ساحة الشهيد النقيب الياس الخوري على نهر العاصي مدخل الهرمل، حيث أقيم احتفال بحضور العقيد الركن بيار بطرس ممثلاً قائد الجيش العماد جوزيف عون، رئيس بلدية الهرمل صبحي صقر، وأعضاء المجلس البلدي ومخاتير الهرمل، ومديري المدارس وطلابها وحشد من الفاعليات. وقد حمل أحد الرياضيين الشعلة ليسلمها إلى رئيس البلدية وممثل القائد.

وقال صقر في كلمته في المناسبة: "في الهرمل مجددا، في الهرمل... المدينة الحبيبة التي لم تبعدها الجغرافيا عن صناعة التاريخ، ولم تثنها سياسات التهميش يوما عن صناعة المجد بحروقه الناصعة".

وأضاف: "تستمر الهرمل في مواجهة المشاريع التي تستهدف الوطن بجميع ابنائه لتكون سدا منيعا في مواجهة المجوعات الارهابية التكفيرية، وتتلقى الكثير من التفجيرات بالسيارات المفخخة، وتتلقى بيوتها وحقولها وساحاتها المئات من الصواريخ والقذائف الحاقدة. لكن النصر والتحرير يتحقق مجددا لتكون الهرمل ومثيلاتها من القرى والمدن الصامدة صانعة لمجد لبنان الجديد". ومن ثم غادرت الشعلة الى منطقة شتورا لتتابع جولتها.

وقد حصل "لبنان 24" على عدد من الصور لانطلاقة الشعلة.







اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحالفات حول الاستحقاق الرئاسي المقبل

معلومات الكاتب