أخبار عاجلة
عودة: هذه أسباب عدم انتخاب رئيس جمهورية! -
أضرار كبيرة بالمواسم بسبب عاصفة الربيع -
مَن يتآمر على لبنان؟ -
لماذا فشل الغرب في هزيمة الروس عسكرياً؟ -

نتيجة التدريب.. مايك تايسون 'يبكي من الألم' وفي السرير لمدة أسبوع! (فيديو)

نتيجة التدريب.. مايك تايسون 'يبكي من الألم' وفي السرير لمدة أسبوع! (فيديو)
نتيجة التدريب.. مايك تايسون 'يبكي من الألم' وفي السرير لمدة أسبوع! (فيديو)
بكى الملاكم الأميركي الشهير مايك تايسون في السرير لمدة أسبوع بسبب الألم الناتج عن تدريبات الملاكمة التي قام بها أثناء تسجيل فيديو نشره قبل أشهر، بحسب ما صرح في لقاء ذاعي تحدث فيه عن التحضيرات للمنازلة المنتظرة في تشرين الثاني المقبل. 

وبحسب موقع "إنسايدر" فإن الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، يعتبر أول لمحة عن عودة تايسون إلى المصارعة.
وسيعود بطل العالم السابق للوزن الثقيل إلى الحلبة في 28 تشرين الثاني المقبل، لينافس زميله روي جونز جونيور، وذلك في ديجنتي هيلث سبورتس بارك، بمنطقة كارسون في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

وعلى الرغم من أن تايسون يظهر في حالة جيدة بالنسبة لشخص يبلغ من العمر 54 عاما، إلا أنه كشف حقائق مثيرة عن العودة إلى نظام اللياقة البدنية بعد سنوات من التدريب.

وقال تايسون خلال لقاء إذاعي مع جو روغان "هل تريد أن تعرف شيئا عن هذا الفيديو؟ لقد صنعت هذا الفيديو وكانت مدته 30 ثانية، وبقيت في الفراش لمدة أسبوع، هذا ليس مضحكا لأنه خطير، لم يكن هذا رائعا حقا".

وأضاف تايسون "لم أستطع المشي، وكنت أبكي، كل شيء عاد، الألم الذي جعلني أترك الملاكمة، وبعدها اعتدت على حلقات التدريب الشاقة، وأشعر بألم أقل، أتدرب كل يوم، ما عدا يوم الأحد، وأستيقظ عند الـ 5:30 صباحا، وأخرج للجري".

وعند عودته إلى البيت، يقوم تايسون بتمرينات البطن 200 مرة، ثم يأكل، وقال إنه يتدرب منذ مارس الماضي، وسيكون في حالة الذروة بحلول موعد قرع جرس الافتتاح في 28 تشرين الثاني المقبل.

وفي معرض حديثه قال تايسون "لا أعرف ما يخبئه المستقبل، لكننا نفعل ذلك من أجل المتعة"، وأكد أن تركيزه ينصب على جمع الأموال للأعمال الخيرية بدلا من تحقيق مكاسب مالية شخصية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب