أخبار عاجلة

إصابةُ لاعبٍ في 'يوفنتوس' بـ'كورونا'.. من هو؟

إصابةُ لاعبٍ في 'يوفنتوس' بـ'كورونا'.. من هو؟
إصابةُ لاعبٍ في 'يوفنتوس' بـ'كورونا'.. من هو؟
تأكدت أمس إصابة أحد لاعبي نادي "يوفنتوس" الإيطالي لكرة القدم بفيروس "كورونا" المستجد.

وأشارت وسائل إعلام تداولت الخبر إلى قلق انتشر بأوساط الفريق من أن تكون العدوى "الكورونية" انتقلت إلى بقية لاعبيه، وأهمهم كريستيانو رونالدو الذي حصل على إذن خاص، سمح له بالسفر إلى بلده البرتغال على متن طائرة خاصة.

اللاعب الذي تمكن منه الفيروس القاتل، هو Daniele Rugani (25 عاماً) وهو من مواليد مدينة "لوكا" الإيطالية. ويلعب في مركز قلب الدفاع في نادي "يوفنتوس". وفي التفاصيل أنّ أعراض المرض لم تظهر على "دانييلي روغاني" بعد، بل أكدت نتائج الاختبارات الطبية إصابته التي حملت النادي إلى تفعيل إجراءات العزل الصحي المفروضة بالقانون على روغاني، إضافة إلى رصد من تواصل معهم في الأسبوعين الماضيين، والشبيهة بإجراءات اتخذها نادي "هنوفر" الألماني بعد إعلانه الأربعاء عن إصابة ظهيره الأيسر "تيمو هوبرز" بالفيروس، بحسب تقرير نشرته "العربية".


ومضى روغاني أمس إلى حسابه في موقع Instagram التواصلي، وكتب عبارات طمأن بها محبيه ومشجعيه، قائلاً: "علمتم بالأخبار، لذلك أطمئن المهتمين بي أني بخير، وأطلب من الجميع احترام القواعد، لأن هذا الفيروس لا يميّز أحدا. دعونا نفعل ذلك لأنفسنا ولأحبائنا ولمن حولنا" وفق تعبيره.

يُشار إلى أنّ إجراءات العزل التي سيفرضها Juventus على لاعبيه، قد تشمل لاعبي نادي Inter Milan الإيطالي أيضا، لأنه لعب الأحد الماضي مباراة مع "يوفنتوس" فاز بها الأخير بهدفين لقاء لا شيء، وربما انتقل الفيروس من روغاني إلى بعض لاعبي الفريقين معا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب