أخبار عاجلة

بسبب 'كورونا'.. هل تغيب جماهير 'الليغا' عن المدرّجات؟!

بسبب 'كورونا'.. هل تغيب جماهير 'الليغا' عن المدرّجات؟!
بسبب 'كورونا'.. هل تغيب جماهير 'الليغا' عن المدرّجات؟!
توقّعت صحيفة "ماركا" الإسبانية إمكانية إقامة مباريات الجولة المقبلة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا" بدون جمهور، نظراً لازدياد عدد حالات الإصابة بفيروس "كورونا" في البلاد.

وأوضحت الصحيفة في تقرير نشرته، اليوم الثلاثاء، أنّ قرار إيقاف بطولة الدوري الإسباني ما زال غير مطروح لغاية الآن، لكن من المؤكّد أنّ وزير الصحة في إسبانيا سيعقد اجتماعاً جديداً مع الجهات المعنية في الدولة لاتخاذ قرارات جديدة، بعد قرار إغلاق المدارس والجامعات في العاصمة مدريد في محاولة لوقف انتشار الفيروس.


وأكّد وزير الصحة الإسباني، سلفادور إيلا، أنّ مباراة "إشبيلية" الإسباني بمواجهة "روما" الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، الخميس، ستكون أمام مدرجات فارغة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي.

 

وكان رئيس الوزراء الإيطالي، جوسيبي كونتي، أعلن مساء الإثنين، تعليق الأحداث الرياضية ومن بينها مباريات الدوري الإيطالي لمكافحة تفشّي فيروس "كورونا" المستجدّ.

 

وصوّتت نسبة 40% من الجماهير لإقامة المباريات خلف الأبواب المغلقة، وذلك وفقاً لاستفتاء أجرته صحيفة "ماركا"، بينما صوتت نسبة 24% على إيقاف الدوري بشكل كامل، فيما طالبت الجماهير بنسبة 36% بإبقاء كل شيء على ما هو عليه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب