أخبار عاجلة
إخلاء مبنى في الدكوانة بسبب حريق -
“الحزب” يعلن عن عملية جديدة -

خبر سيء لليفربول قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

خبر سيء لليفربول قبل مواجهة أتلتيكو مدريد
خبر سيء لليفربول قبل مواجهة أتلتيكو مدريد
أكد نادي ليفربول الإنجليزي، أنه سيفتقد خدمات حارسه البرازيلي، أليسون بيكر، في مباراتيه، السبت، ضد بورنموث، في الدوري الممتاز، والأربعاء، ضد أتلتيكو مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابة في الورك.

وأعرب مدرب ليفربول، يورغن كلوب، عن أسفه لغياب أليسون، موضحا أنه "لن يكون متاحا لمباراة يوم السبت أو حتى الأسبوع المقبل" ضد أتلتيكو حيث يحتاج متصدر الدوري الممتاز إلى تعويض خسارته ذهابا، في مدريد، صفر-1، من أجل مواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

ويمر "الحمر" بمرحلة فقدان التوازن بعد أن تلقوا في المرحلة الماضية هزيمتهم الأولى في الدوري الممتاز، هذا الموسم، بخسارتهم بثلاثية نظيفة أمام واتفورد الذي يصارع من أجل البقاء بين الكبار، ثم أتبعوا هذه النتيجة بالخروج من الدور الخامس لمسابقة كأس إنجلترا على يد تشلسي (صفر-2).


وأشار مدرب ليفربول، يورغن كلوب، إلى أن أليسون  "تعرض لحادث صغير خلال التمارين قبل مباراة تشلسي. اعتقدنا جميعا بأن الأمر ليس خطيرا ولم يلعب (ضد تشلسي) في كافة الأحوال".

وقال كلوب، في مؤتمر صحافي: "إن الإصابة عضلية وخفيفة في منطقة الورك. عضلة صغيرة. أنتم (كوسائل إعلام)، بإمكانكم مواصلة عملكم (بإصابة من هذا النوع)، لكن بالنسبة لحارس محترف، فالأمر مختلف".

وبغياب أليسون الذي استبعد أيضا عن تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه، أواخر الشهر الحالي، ضد بوليفيا والبيرو في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2022، سيعتمد كلوب على أدريان مجددا على أمل أن يتجنب الإسباني أخطاء مماثلة لتلك التي ارتكبها ضد تشلسي الثلاثاء، لاسيما في الهدف الأول الذي سجله الفريق اللندني.

وكشف كلوب الذي يسير بثبات نحو قيادة ليفربول إلى لقبه الأول في الدوري منذ 1990 على الرغم من الخسارة أمام واتفورد (يتقدم بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي)، أنه سيفتقد أيضا في مباراة، السبت، ضد بورنموث كلا من القائد جوردن هندرسون والسويسري شيردان شاكيري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب