أخبار عاجلة

فينيسيوس يكشف: لهذا السبب احتفلت على طريقة رونالدو! (فيديو)

فينيسيوس يكشف: لهذا السبب احتفلت على طريقة رونالدو! (فيديو)
فينيسيوس يكشف: لهذا السبب احتفلت على طريقة رونالدو! (فيديو)

كشف البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور، نجم "ريال مدريد" الإسباني، عن السبب وراء احتفاله على طريقة النّجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تسجيله الهدف الأول لمصلحة "ريال مدريد" في شباك "برشلونة"، في مباراة "الكلاسيكو"، أمس الأحد.

 

وسجل فينيسيوس الهدف الأول في الدقيقة 71 بعد أن اصطدمت الكرة بمدافع "برشلونة" جيرار بيكي وخدعت الحارس مارك أندريه تير شتيغن، ليحتفل بعدها صاحب الـ19 عاماً، من خلال ركضه وقفزه واستدارته مع فتح ذراعيه.

 

 

وهذا الاحتفال هو علامة مسجلة رونالدو لاعب "يوفنتوس" الإيطالي الحالي ولاعب "الريال" سابقاً، الذي تواجد أمس في مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو"، لمتابعة مباراة الكلاسيكو بين "الريال" و"البارسا" ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

 

 

وأوضح فينيسيوس عقب المباراة سبب احتفاله على طريقة رونالدو قائلاً:"جاء كريستيانو رونالدو إلى غرفة خلع الملابس خلال فترة الاستراحة بين الشوطين لدعم الفريق ومنحنا الدعم المعنوي كذلك، لهذا احتفلت على طريقته".

 

 

وانتهت المباراة بفوز "ريال مدريد" بهدفين بدون رد، ليستعيد صدارة الدوري الإسباني من "برشلونة" بعدما تنازل عنها في المرحلة الماضية بخسارته أمام "ليفانتي" (0-1).

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب