أخبار عاجلة

بسبب بطاقة قبل 9 أعوام.. إبراهيموفيتش يغيب عن قمّة 'ميلان' - 'يوفي'

بسبب بطاقة قبل 9 أعوام.. إبراهيموفيتش يغيب عن قمّة 'ميلان' - 'يوفي'
بسبب بطاقة قبل 9 أعوام.. إبراهيموفيتش يغيب عن قمّة 'ميلان' - 'يوفي'
كشفت تقارير صحافية، أنّ النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن مباراة القمة في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، بين فريقه "أي سي ميلان"، أمام بطل إيطاليا "يوفنتوس"، بسبب خطأ ارتكبه قبل 9 سنوات.

وبحسب ما ذكر موقع "غول"، فإنّ إبراهيموفيتش سيغيب عن مباراة الإياب أمام "يوفنتوس"، بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء الذهاب، وذلك "لتراكم البطاقات الصفراء"، بسبب حصوله على بطاقة صفراء في نفس البطولة، قبل 9 أعوام.


ووفقاً لقانون الاتحاد الإيطالي، فإنّ البطاقات الصفراء لا تُمحى من سجلّ اللاعبين في بطولة كأس إيطاليا، حتى وإن مرّت عليها أعوام كثيرة، وهو ما حدث في حالة إبراهيموفيتش.
وحصل المهاجم السويدي على بطاقة صفراء خلال مباراة فريقه "أي سي ميلان" أمام "باليرمو"، بنصف نهائي الكأس عام 2011، قبل أن يغادر إيطاليا في 2012 ليخوض تجارب خارجية في "باريس سان جيرمان" الفرنسي و"مانشستر يونايتد" الإنكليزي و"لوس أنجلوس غالاكسي" الأميركي، قبل أن يعود الشهر الماضي لفريقه القديم.

وسيتعرض "أي سي ميلان" لضربة قوية، بسبب غياب إبراهيموفيتش "الغريب" عن مباراة الإياب، خاصة أنّ الفريق قدم أداء قوياً في الذهاب، وكاد أن ينتصر لو لا ركلة جزاء للـ"يوفي" في الدقائق الأخيرة، وأنهت اللقاء بالتعادل 1-1.

وسيخوض "ميلان" لقاء الإياب في تورينو، مطلع آذار المقبل، من دون هدافه السويدي، مما سيصعب عليه المهمة كثيراً للوصول لنهائي بطولة الكأس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب