أخبار عاجلة
أماني: نسأل الله ان نسمع الأخبار السارة -

الكويت تكشف سبب منع المدرّب 'صدّام حسين' من دخول أراضيها!

الكويت تكشف سبب منع المدرّب 'صدّام حسين' من دخول أراضيها!
الكويت تكشف سبب منع المدرّب 'صدّام حسين' من دخول أراضيها!

كشف أمين صندوق اتحاد لعبة "الجودو" في دولة الكويت، يوسف دلي، سبب منع دخول مدرب "جودو" يمني يحمل اسم "صدّام حسين" إلى البلاد.

 

ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية، عن دلي قوله إنّ ما تردّد عن عدم منح تأشيرة دخول لمدرب "الجودو" اليمني صدّام حسين بن حازب بسبب اسمه المطابق لاسم صدام حسين (الرئيس العراقي السابق) "غير صحيح".

 

وأوضح أنّ "الأمر يتعلق بعدم وجود صلاحية في جوازه لأكثر من 6 أشهر، وهو شرط أساسي للحصول على التأشيرة معمول به في كل دول العالم".

وكان من المقرر أن يرافق ابن حازب، مدرب نادي "ثمر" الرياضي من مديرية لبعوس في يافع بمحافظة لحج في اليمن، فريقه الذي يصل إلى الكويت مساء أمس الأربعاء، للمشاركة في البطولة العربية لـ"الجودو".

 

وذكرت الصحيفة الكويتية أنّ مسؤولاً في الاتحاد الكويتي للجودو قدم اعتذاره عن عدم منح الجهات المعنية تأشيرة الدخول للمدرب، فيما تمّت الموافقة على منح بقية أفراد الفريق تأشيرات الدخول.

 

وكان المدرب اليمني قد عبر عن استيائه من عدم منحه تأشيرة "بسبب اسمه"، إلا أن أمين صندوق اتحاد الجودو الكويتي نفى ما أثير من إشاعات في شأن منعه بسبب اسمه أو ارتباطه بجماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في اليمن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب