أخبار عاجلة

بعد الشائعات عن إقالة فالفيردي.. إدارة 'برشلونة' تعلّق!

بعد الشائعات عن إقالة فالفيردي.. إدارة 'برشلونة' تعلّق!
بعد الشائعات عن إقالة فالفيردي.. إدارة 'برشلونة' تعلّق!

تحدّثت العديد من التقارير الصحافية والإعلامية في الساعات الماضية، عن إمكانية إقالة مدرب "برشلونة" الإسباني، إرنستو فالفيردي، وذلك على خلفية خسارة "البارسا" أمام "أتلتيكو مدريد"، في مباراة نصف نهائي السوبر الإسباني، التي أقيمت، أمس الخميس، على ستاد "الجوهرة المشعّة" في "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، في جدّة بالمملكة العربية السعودية. 

ووسط هذه الأنباء، خرجت تصريحات رسمية من قبل إدارة "برشلونة"، على لسان غويليرمو أمور مارتينيز، مدير العلاقات المؤسسية في النادي الكتالوني، الذي كذب كلّ هذه الشائعات.

وقال مارتينيز: "نحن بحاجة إلى مواصلة هذا الموسم الطويل. حتّى لا تتحدثوا عن إمكانية إقالة فالفيردي.. لن يحدث شيءٌ من هذا القبيل".

وكانت تقارير إعلامية، تحدّثت في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن إمكانية إقالة فالفيردي، بعد الخسارة أمام "أتلتيكو مدريد"، أمس الخميس، مشيرة إلى أن مجلس إدارة النادي الكتالوني، سيعقد اجتماعاً في الـ13 من الشهر الحالي، سيقرّر خلاله ما إذا كان المدرب البالغ من العمر 55 عاماً سيستمرّ على رأس الإدارة الفنية لـ"البلاوغرانا"، أم ستتم إقالته.

يذكر أنّ فالفيردي، يشرف على تدريب "برشلونة" منذ العام 2017، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الإسباني في مناسبتين، كما فاز معه بكأس إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني، ولكن ومع كل سقوط لـ"البارسا"، تتعالى الأصوات المطالبة بإقالة المدرب الإسباني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب