أخبار عاجلة
مَن يتآمر على لبنان؟ -
لماذا فشل الغرب في هزيمة الروس عسكرياً؟ -

رئيس 'الفيفا' يشيد بمحرز: إنّه أسطورة كروية!

رئيس 'الفيفا' يشيد بمحرز: إنّه أسطورة كروية!
رئيس 'الفيفا' يشيد بمحرز: إنّه أسطورة كروية!

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، السويسري جياني إنفانتينو، بالنجم الجزائري، رياض محرز، وصنّفه من بين أساطير كرة القدم الحاليين، لما يقدمه مع منتخب بلده ومع فريقه "مانشستر سيتي" الإنكليزي.

وعلى هامش مؤتمر صحافي عقده بعد نهاية حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي أقيم، الثلاثاء الماضي، في مدينة الغردقة المصرية، قال إنفانتينو: "محرز أسطورة كروية رغم أنّه لم يعتزل بعد، لاعب كبير وهو من نوعية اللاعبين النادرين في العالم، ولا يوجد منهم الكثير".

وأضاف: "محرز من اللاعبين الذين تشتري تذكرة من أجلهم، تريد الدخول والاستمتاع بما يقدمه في كل مرة يقوم فيها بلمس الكرة، لأنّك تعرف بأنه سيقوم بشيء خارق للعادة".

ويقدّم محرز (28 عاماً)، أداء رائعاً سواء مع منتخب بلده، الذي قاده الصيف الماضي للتتويج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، أو مع فريقه "مانشستر سيتي"، الذي بات واحداً من أبرز لاعبيه.

إشارة إلى أنّ محرز، احتلّ المركز الثالث في التصويت على أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، خلف ثنائي "ليفربول"، الدولي السنغالي ساديو ماني، الذي حلّ في المركز الأول ونال الكرة الذهبية الإفريقية للمرة الأولى في مسيرته، والمصري محمد صلاح، الذي حلّ في مركز الوصافة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب