أخبار عاجلة

هل سيتمّ استئناف بطولة دوري كرة القدم هذا الموسم؟!

هل سيتمّ استئناف بطولة دوري كرة القدم هذا الموسم؟!
هل سيتمّ استئناف بطولة دوري كرة القدم هذا الموسم؟!
أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" بأنّ اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم لم تتّخذ موقفاً نهائياً في شأن استئناف الدوري العام اللبناني الـ 60 لكرة القدم وبقية بطولات موسمها الرسمي.

وأعلنت عقب اجتماعها، بعد ظهر الإثنين، برئاسة رئيس الإتّحاد اللبناني لكرة القدم، هاشم حيدر، إبقاء جلساتها مفتوحة، مشيرة إلى "الاستمرار باعتماد المواعيد التي حددتها سابقا لجهة استئناف الدوري الذي توقف في مرحلته الرابعة، إلى إقامة المباريات المؤجلة منه، والتي تسبق إطلاق مواعيد المرحلة الرابعة المحددة في القسم الأخير من كانون الثاني 2020".


وينتظر أن تحسم اللجنة التنفيذية الأمور في شأن "شكل الدوري" لجهة اختصار مراحله وقصرها على مرحلة ذهاب وربما إقامة مربع ذهبي خاص بالصدارة يسفر عن تتويج بطل، إلى تحديد آلية خاصة بالهبوط، على رغم رفض 8 فرق من الدرجة الأولى اعتماد الهبوط في الموسم الحالي.

وستبتّ اللجنة التنفيذية في شأن مشاركة اللاعبين الأجانب وعقودهم، بعد مشاورات تجريها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

كذلك، فإنّ قرار استئناف المباريات ينتظر موقف الجهات الأمنية حول تأمين المباريات، فضلاً عن العودة إلى رأي بلديات تقع ضمن نطاقها منشآت اعتادت استضافة المباريات، مثل بلديتَيْ طرابلس وصيدا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب