أخبار عاجلة
إقفال محلّ يديره سوريون في عدلون -
14 حادث سير وسقوط 4 قتلى خلال 24 ساعة! -
أي توصية سيخرج بها البرلمان حول النازحين؟ -
قتيل وجريح بحادث سير -

'قرعة نارية' لممثلي العرب في 'أبطال أفريقيا'!

'قرعة نارية' لممثلي العرب في 'أبطال أفريقيا'!
'قرعة نارية' لممثلي العرب في 'أبطال أفريقيا'!

أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن مجموعات "نارية" لممثّلي الأندية العربية، البالغ عددها 8 أندية من شمال أفريقيا، فيما قد ينضم إليهم "الزمالك" المصري في حال فوزه على "جينراسيون فوت" السنغالي.

وضمّت المجموعة الأولى "مازيمبي" الكونغولي، بالإضافة إلى الفائز من مباراة "الزمالك" المصري و"جينيراسيون" السنغالي، و"بريميرو دو أوجوستو" الأنغولي و"زيسكو يونايتد" الزامبي.

فيما شهدت المجموعة الثانية، صداماً بين 3 أندية عربية وهي "الأهلي" المصري و"النجم الساحلي" التونسي و"الهلال" السوداني، بجانب فريق "بلاتينيوم" الزيمبابوي.

ويواجه "الوداد" المغربي فرق "اتحاد الجزائر"، و"صن داونز" الجنوب أفريقي و"بيترو أتلتيكو" الأنغولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويصطدم حامل اللقب "الترجي" التونسي بنادي "الرجاء البيضاوي" المغربي في المجموعة الرابعة، ويزاحمهما في المنافسة "شبيبة القبائل" الجزائري و"فيتا كلوب" الكونغولي.

 

أزمة الزمالك وجينيراسيون

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" إعادة مباراة "الزمالك" المصري و"جينيراسيون فوت" السنغالي في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن ثارت أزمة بسبب نقلها إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد "الكاف" في بيانه أنه تقرر إعادة إقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون في 24 تشرين الأول الجاري في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وشدّد "الكاف" على أنه منح "الزمالك" مهلة حتى 12 تشرين الأول الحالي من أجل تحديد الملعب النهائي للمباراة.

ومن المقرّر أن ينتقل الفريق الخاسر من مباراة "الزمالك" وجينيراسيون فوت إلى الدور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث ستقام مباراته الأولى في 30 تشرين الأول والمباراة الثانية في 5 تشرين الثاني المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب