أخبار عاجلة
بري استقبل الخطيب ونقيب المحامين -
قصف متواصل على الجنوب… وأضرار جسيمة! -
موسم الاصطياف مهدّد والقطاع السياحي مشتّت -
إيران تحظر بث أشهر مسلسل رمضاني مصري -

لقطة الأسبوع.. مورينيو يزرع الفرحة بقلب طفل صغير (فيديو)

لقطة الأسبوع.. مورينيو يزرع الفرحة بقلب طفل صغير (فيديو)
لقطة الأسبوع.. مورينيو يزرع الفرحة بقلب طفل صغير (فيديو)
يشتهر المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بكثرة انفعالاته وحركاته الشهيرة أثناء المباريات التي تخوضها الفرق التي أشرف على تدريبها، حتى باتت علامة تجارية مسجلة باسمه، تقوم الجماهير وحتى بعض المشاهير في العالم بتقليدها، في حين يعكف رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تداولها بكثرة.

ولفت البرتغالي جوزيه مورينيو الأنظار إليه مرة أخرى، أثناء المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد أمام ضيفه آرسنال ضمن منافسات الأسبوع 15 في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب "أولد ترافورد"، بعدما رسم الفرحة في قلب طفل صغير.

وبعد أن تمكن النجم الإنكليزي الشاب جيسي لينغارد من تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة (69)، ارتسمت ابتسامة على وجه البرتغالي جوزيه مورينيو، لكنه نظر إلى يمينه، ووقف من مقعده متوجهًا نحو طفل صغير يجلس في مدرجات "أولد ترافورد" ليصافحه، لترتسم الفرحة على وجهه.

ولاقت مبادرة البرتغالي نحو الطفل الصغير، استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدى بعضهم حبهم لما فعله جوزيه مورينيو، بينما وصف البقية فعل مدرب مانشستر يونايتد بالممتاز، وبأنه يمثل روح الأخلاق الرياضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب