أخبار عاجلة

صيدلي أميركي اعتقلوه لاتلافه 600 لقاح يؤمن أن الأرض مسطحة

صيدلي أميركي اعتقلوه لاتلافه 600 لقاح يؤمن أن الأرض مسطحة
صيدلي أميركي اعتقلوه لاتلافه 600 لقاح يؤمن أن الأرض مسطحة

اتضح أن صيدليا أميركيا اعتقله FBI في 31 ديمسبر الماضي، لاقدامه قبلها بيوم على اتلاف 600 جرعة من لقاح Moderma عمدا، لا يؤمن أن السماء حقيقية، بل هي حاجز صنعته الحكومة لمنع الناس من رؤية الذات الالهية. كما أنه ينكر كروية الأرض ويؤمن أنها مسطحة، وفق ما ورد أمس بصحيفة Daily Beast الأميركية، عما ذكرته للمحققين زميلة له بالعمل في "مركز أورورا الطبي" بولاية ويسكونسن، حيث أخرج Steven Brandenburg البالغ 46 سنة، اللقاحات من الثلاجة وتركها مدة ليلتين ليحل فيها التلف المتعمد.

اتهموه بعد اعتقاله والتحقيق معه، بتعريض السلامة العامة لخطر متهور من الدرجة الأولى. كما طالته تهمة العبث غشا بوصفة طبية وتجاهل تعريض شخص آخر لخطر الموت أو الإصابة الجسدية، لأنه كان يعلم حين أخرج صندوق اللقاحات من الثلاجة أن التلف سيفسدها، بحسب ما تستنتج "العربية.نت" مما كان ينويه، اضافة الى تهمة "انتهاك أملاك الغير" في اشارة الى التصرف بما ليس ملكه، وبطريقة غير مسؤولة تسبب الاساء لسمعة أصحابها.


وكانت زميلته بالعمل، واسمها سارة، نقلت للمحققين ما سبق وسمعته منه شخصيا، وهو أنه لا يعتقد بأن "كورونا" فيروس حقيقي، وبأن اللقاح مضر لمن سيتم تطعيمهم، من ضمن ايمانه بنظرية المؤامرة، وكانت هي من اكتشف عبثه بصندوق اللقاحات، وسريعا طردوه من العمل، وأبلغوا "أف بي آي" بأمره، فصادر "مكتب التحقيقات الفدرالي" هاتفه المحمول، كما والكومبيوتر الذي يستخدمه، وبعدها قدموه للمحاكمة فأقر باثنتين من تهمه الثلاث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى