طفلة قلقة تراسل جونسون.. والأخير يطمئن: "بابانويل قادم"

طفلة قلقة تراسل جونسون.. والأخير يطمئن: "بابانويل قادم"
طفلة قلقة تراسل جونسون.. والأخير يطمئن: "بابانويل قادم"

في مثل هذه الأيام من كل عام، يتحضّر الأطفال في مختلف دول العالم للقاء الأسطورة الخيالية "بابانويل"، أو ما يعرف بالإنجليزية باسم "سانتا كلوز"، والذي يرتبط اسمه مع فترة عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية من كل سنة.

فالرجل العجوز السعيد دائماً، هو شخصية خيالية يمكن أن يقال عنها أسطورة، يجوب عبر عربته بلباسه الأحمر ولحيته البيضاء ويوزّع الهدايا على الأطفال احتفالاً بالعيد.

إلا أن انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، أثار قلق كثير من الأطفال قبل الحكومات حول مصير هذا العيد وهدايا بابانوبل، وحتى إمكانية قدومه أم لا، وهو ما دفع رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون لطمأنة الجميع بأن بابانويل قادم رغم أنف كورونا.

فقد نشر المسؤول البريطاني عبر تويتر تغريدة أوضح فيها، أن الطفلة مونتي البالغة من العمر 8 سنوات، أرسلت له رسالة تسأله فيها عما إذا كان سانتا كلوز أو بابا نويل سيتمكن من تسليم الهدايا هذا العام.

وأضاف أنه تلقى كثيراً من الرسائل تحمل نفس الأسئلة حول الموضوع ذاته، ليعلن أخيراً أنه تحدّث مع خبراء ويمكنه التأكيد أن بابانويل بات الآن يحضر عربته وهو قادم لتسليم الهدايا هذا العام.

يشار إلى أن بريطانيا كانت سجلت أكثر من مليون ونصف إصابة بفيروس كورونا المستجد منذ ظهوره العام الماضي في الصين لأول مرة، وكذلك قتل المرض فيها أكثر من 56 ألف شخص.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى