أخبار عاجلة
بالفيديو- حرائق في علما الشعب بسبب القذائف -
مرضى محرومون من الدّواء! -

الشيخ علي قدور أصيب بـ'كورونا'.. رسالة لمن خالطه

الشيخ علي قدور أصيب بـ'كورونا'.. رسالة لمن خالطه
الشيخ علي قدور أصيب بـ'كورونا'.. رسالة لمن خالطه

صدر عن مكتب الإعلام في المجلس الإسلامي العلوي: 

 

"حيث أنه تبين أن نتيجة  فحوصات الـ pcr  التي اجريت للشيخ علي قدور جاءت  للأسف إيجابية وتبين أنه مصاب بفيروس كورونا، فحرصاً على سلامتكم وسلامة عائلاتكم والسلامة العامة نطلب من جميع الاخوة الذين قاموا بواجب العزاء واختلطوا بالشيخ أن يقوموا بالحجر المنزلي تلقائيا والالتزام بالإجراءات الوقائية الطبية الصادرة عن وزارة الصحة والجهات المعنية. 

و نعلمكم أنه تم التواصل من قبل سماحة الشيخ محمد خضر عصفور مع معالي وزير الصحة الدكتور حمد حسن مشكوراً لتأمين العناية الطبية وفحوصات pcr في طرابلس وعكار مجانا.
 لذا فعلى من يشعر  بأية عارض من عوارض الفيروس (حرارة _ وجع رأس _ صعوبة في التنفس)،  الاتصال بمكتب امانة سر المجلس على الرقم 06/391083 أو بلجنة طوارىء جبل محسن على الرقم  78807035، ليتم التنسيق مع مكتب المجلس والجهات المعنية وتأمين العناية  والفحوصات المجانية لهم. 

كما يطلب من الاخوة في عكار التعاون مع البلديات والالتزام  بمضمون البيان الصادر عن السيد رئيس اتحاد بلديات سهل عكار،  فإن المجلس يتابع الأمر في عكار بدقة وبالتنسيق مع البلديات والمشايخ  والفعاليات الذين يتابعون مشكورين بدورهم الوضع الصحي في مناطقهم لما فيه مصلحة أهلنا في عكار".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صواريخ إسرائيلية تستهدف سوبرماركت

معلومات الكاتب