أخبار عاجلة
قصف متواصل على الجنوب… وأضرار جسيمة! -
موسم الاصطياف مهدّد والقطاع السياحي مشتّت -
إيران تحظر بث أشهر مسلسل رمضاني مصري -

مروّج يضغط على 'ضحاياه' أمام'الجنايات'.. لـ'عيون' أحمد غيرّوا اعترافاتهم!

مروّج يضغط على 'ضحاياه' أمام'الجنايات'.. لـ'عيون' أحمد غيرّوا اعترافاتهم!
مروّج يضغط على 'ضحاياه' أمام'الجنايات'.. لـ'عيون' أحمد غيرّوا اعترافاتهم!
تحت عنوان "مروّج يضغط على "ضحاياه".. أمام"الجنايات" كتبت صحيفة "المستقبل": "في"جعبته" أكثر من 17 دعوى، أما ضحاياه فهم بالعشرات، والقسم الأكبر منهم كان في مواجهته أمام محكمة الجنايات في بيروت برئاسة القاضي طارق البيطار، إنما أي من هؤلاء "لم يجرؤ" على الإعتراف أن أحمد ج. هو الذي كان يبيعه المخدرات، أما الأخير فتحلّى بـ"الجرأة" في الاعتراف بالترويج إنما "فقط الحشيشة ولا شيء غيرها".

لأكثر من ساعتين، مثل أحمد ج. "واقفاً" في قفص الاتهام، وعيناه شاخصتان صوب المقاعد داخل قاعة "الجنايات"، تحدقان بالحاضرين، ليميّز من بينهم المدعى عليهم بتعاطي المخدرات والذين سبق أن اعترفوا في التحقيقات الأولية بأن المتهم أحمد ج. هو "البائع"، إنما أمام المحكمة اختلفت الرواية "فأحمد ليس هو نفسه الذي باعنا الحشيشة"، وهذا كان لسان حال جميع المدعى عليهم.

كان "ملعب" المتهم أحمد ج. في مخيم شاتيلا، ويبيع الحشيشة بنفسه، فهو ليس لديه أي "موظف" يقوم بترويج "بضاعته"، إنما "أنا أقوم بذلك بنفسي"، قال أحمد ذلك وهو يحدق في أحد المدعى عليهم بطريقة أثارت انتباه القاضي البيطار الذي نبّهه إلى عدم القيام بأي إشارة منه توحي بالتأثير على المدعى عليهم".

لقراءة المقال كاملاً إضغط هنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب