أخبار عاجلة
عودة: هذه أسباب عدم انتخاب رئيس جمهورية! -
أضرار كبيرة بالمواسم بسبب عاصفة الربيع -
مَن يتآمر على لبنان؟ -
لماذا فشل الغرب في هزيمة الروس عسكرياً؟ -

'داخلية حاصبيا مرجعيون' في 'التقدمي' وزعت كمامات على المارّة

'داخلية حاصبيا مرجعيون' في 'التقدمي' وزعت كمامات على المارّة
'داخلية حاصبيا مرجعيون' في 'التقدمي' وزعت كمامات على المارّة

وزعت خلية الأزمة في وكالة داخلية حاصبيا- مرجعيون في "الحزب التقدمي الاشتراكي"، كمامات ومنشورات توعية على المارة، في اطار "حملة التقدمي للوقاية من كورونا"، بعد ازدياد حالات الإصابة في الأيام الماضية، بالتعاون مع أفواج الكشاف التقدمي الإشتراكي وخلايا منظمة الشباب التقدمي وفريق الطوارئ، من خلال حواجز محبة في القرى والبلدات.

 

شملت الحملة جسر الحاصباني، ساحة الشهداء، السوق الرئيسي في مدينة حاصبيا، مثلث زغلة، ومداخل وساحات قرى شويا، عين قنيا، ميمس، الكفير، الخلوات، الفرديس، عين جرفا، الماري، ابل السقي، مثلث كفرحمام- كفرشوبا- الهبارية.

 

وصدر عن وكالة داخلية حاصبيا ما يلي: "في إطار الحملة التي تقوم بها خلية الأزمة في وكالة داخلية حاصبيا- مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي للوقاية من فيروس كورونا، وبمناسبة حملة توزيع كمامات وبروشيرات توعية في قرى وبلدات المنطقة على حواجز المحبة التي أقامتها عشية عيد الفطر المبارك بمشاركة جمعية الكشاف التقدمي ومنظمة الشباب التقدمي وفريق الطوارئ، تتقدم خلية الأزمة بجزيل الشكر من "مؤسسة الفرح الاجتماعية" التي قدمت الكمامات بدعم وتوجيه من رئيس الحزب وليد جنبلاط ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط. كما تتقدم بالشكر والامتنان من بلدية حاصبيا التي قدمت كمامات من مشغلها المستحدث لهذه الغاية، وكذلك من اتحاد بلديات الحاصباني لتقديمه كمية إضافية من الكمامات".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب